فى 20 صورة.. اكتشف الجانب الغامض من حياة نانسى عجرم

نانسي عجرم نانسي عجرم
 
نهى سعيد

طفلة.. بريئة.. ملامح ملائكية.. رقة.. أنوثة وعفوية.. لا يمكن أن تصنف النجمة اللبنانية نانسى عجرم بعيدا عن هذه الصفات، فجمالها له طابع خاص، وصوتها كما أغنياتها، يأخذ عقلك، ويحلق بخيالك لبعيد لعالم آخر كله طفولة ورقة وسعادة.

إذا تحدثت عن نانسى عجرم وذكرت شىء مما سبق، أو كنت من أشد معجبيها فوصفتها بكل ما سبق، فعليك ألا تنسى أناقتها، فهى عالم آخر من الأناقة والشياكة والرقى، وإن كانت البساطة عنوانا مشتركا لكل إطلالاتها، لكنها تظل من النجمات الأكثر رقيا فى اختيار ملابسهن، لكن هل لهذا السبب تختار نانسى اللون الأسود فى معظم إطلالاتها منذ بدايتها؟، الإجابة على هذا السؤال ستأخذنا إلى طريقين؛ الأول هو الطريق الذى تشير إليه الإجابة نعم فالأسود ملك الألوان، ويناسب وجه نانسى ولون بشرتها، وإن لم يلِق الأسود على نانسى عجرم، فعلى من يليق.

أما الطريق الثانى سيأخذنا لرأى علم النفس فى عشق نانسى للون الأسود وحرصها على ارتدائه طوال الوقت، حتى فى حياتها اليومية ومع معجبيها ومع عائلتها، وهنا يقول علم النفس إن نانسى كعاشقة للون الأسود، شخصية تتسم بالغموض، كما أنها صاحبة ذوق رفيع، ويميزها الشمول، والرغبة فى الكمال.

نانسى أيضا كواحدة من محبى اللون الأسود شخصية تحب التفاخر، والحياة الفاخرة، فذوقها رفيع ولا تقبل بأقل من الرقم 1، وهى أيضا مهذبة جدا فى تعاملاتها مع الناس، وقد تفسر هذه النقطة حب جمهورها لها، وتواضعها الذى تتميز به ويحكى عنه الجميع، لكنها أيضا وهذا ما يمكن أن تكون نانسى حريصة على إخفائه خلف ابتساماتها وحياتها المليئة بالحيوية والصخب، شخصية تميل أحيانا إلى الاكتئاب وتحتاج لبعض العزلة عندما تشعر فجأة بحزن يقبع بداخلها.

نانسي عجرم (1)
 
نانسي عجرم (2)
 
نانسي عجرم (3)
 
نانسي عجرم (4)
 
نانسي عجرم (5)
 
نانسي عجرم (6)
 
نانسي عجرم (7)
 
نانسي عجرم (8)
 
نانسي عجرم (9)
 
نانسي عجرم (10)
 
نانسي عجرم (11)
 
نانسي عجرم (12)
 
نانسي عجرم (13)
 
نانسي عجرم (14)
 
نانسي عجرم (15)
 
نانسي عجرم (16)
 
نانسي عجرم (17)
 
نانسي عجرم (18)
 
نانسي عجرم (19)
 
نانسي عجرم (20)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر