فيديو.. نسمة محجوب تغنى «مفيش حكاية حب صدفة» لـ«أنا شهيرة»

ياسمين رئيس وأحمد فهمى ياسمين رئيس وأحمد فهمى
 
محمد زكريا

أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن" أغنية جديدة للحكاية الأولى من العمل، والتى تقوم بغنائها المطربة نسمة محجوب وهى من كلمات بهاء الدين محمد وألحان وتوزيع تامر كروان، ويأتى هذا بالتزامن مع عرض المسلسل حاليًا على شاشة CBC من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، بينما يستمر حاليًا تصوير الجزء الثانى من المسلسل.

نسمة محجوب

نسمة محجوب

ومن المقرر أن يغنى المطرب محمد نور تتر الجزء الثانى من المسلسل، وتحمل أغنية التتر نفس اسم العمل، وهى من ألحان محمد نور، وكلمات أحمد علاء الدين، وتوزيع كريم أسامة.

"أنا شهيرة.. أنا الخائن" رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين فى عام 2013، تحكى الكاتبة من خلالها على لسان بطلى القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلًا رئيسيًا فى الحكاية.

المسلسل يتولى إخراجه أحمد مدحت، وكريم العدل ومصطفى ابو سيف وكتبت السيناريو والحوار نور عبد المجيد مؤلفة الثنائية، وهو من إنتاج هانى أسامة ومحمد حفظى، وقام بتأليف الموسيقى تامر كروان، وبطولة ياسمين رئيس، أحمد فهمى، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، محمد العمروسى، مع النجوم القديرين خالد زكى، أحمد فؤاد سليم، مها أبو عوف وحنان سليمان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر