على مسئولية «Ranker».. تعرف على أسوأ مقدمى البرامج التليفزيونية

دونالد ترامب دونالد ترامب
 
دعاء زكريا

قدم موقع Ranked قائمة بأكثر المذيعين المزعجين ومقدمى البرامج التى لا يفضلهم الجمهور ولا تحظى برامجهم بنسبة مشاهدة كبيرة، القائمة جاءت بناء على تصويت الجمهورر الذين أكدوا أن هؤلاء الأسوأ وأنه يجب ألا يتم مشاهدة برامجهم، أو يتم إلغاؤها من خارطة البرامج.

نانسى جريس (57 عاما) مقدمة البرامج والمحررة التليفزيونية، بالرغم من أنها تقدم مجموعة من البرامج منها "victims' rights"، برنامج Nancy Grace، Court TV، وغيرها من البرامج إلا أن الجمهور يراها المذيعة الأكثر إزعاجاً، فهى تناقش قضايا وموضوعات ساخنة بطريقة مثيرة ومستفزة أحيانا.

نانسي جريس
نانسي جريس

 

وفى المركز الثانى ألفريد تشارليز المعروف بآل شاربتون (62 عاما)، ناشط حقوق مدنية، مقدم برامج تليفزيونية وإذاعية، وعمل لفترة كمستشار للبيت الأبيض، وبرامج Keepin' It Real الأشهر لألفريد، وهو يظهر أيضا كضيف شرف على شبكة فوكس نيوز، وCNN.

الفريد تشارليز

الفريد تشارليز

 

بيرس مورجان (52 عاما) صحفى ومقدم برامج بريطانى ولكنه يعمل حاليا فى أمريكا، وهو مدير تحرير First News وهى صحيفة وطنية للأطفال تصدر فى إنجلترا، وقد بدأ فى الظهور لايف على CNN فى 2011، وبرنامجه جاء بديلا لبرنامج لاريك كينج.

بيرس مورجان

بيرس مورجان

 

دونالد ترامب (70 عاما) بالرغم من أن الرئيس الأمريكى الحالى ترك العمل الإعلامى تماما بعد دخوله البيت الأبيض إلا أن الجمهور مازال يراه المذيع الأكثر إزعاجا، ترامب كان يقدم The Apprentice على NBC، بالإضافة إلى عمله فى المؤسسات الإعلامية التابعة له.

دونالد ترامب

دونالد ترامب

 

ويليام جيمس "بيل اوريلى" (67 عاما) كاتب صحفى ومعلق سياسي، وهو مقدم برنامج The O'Reilly Factor على فوكس الاخبارية، وهو معلق سياسى للعديد من الشبكات الإخبارية منها CBS، وABC.

بيل اوريلي

بيل اوريلي

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر