صور.. 7 دول عربية تجذب مشاهير العالم لزيارتها

جورج وآمال كلونى جورج وآمال كلونى
 
ياسمين منصور

بالرغم من أن مشاهير الغرب يعيشون حياة مستقرة فى بلادهم يغلب عليها الترف والرفاهية، إلا أن بعضهم يجد فى الدول العربية راحة من نوع مختلف والتى ينجذب لزيارتها من وقت لآخر، وبما أن لا شىء يبقى كما هو طوال الوقت فمن المحتمل أن يقرر نجوم الغرب يوما أن يستقروا بإحدى الدول العربية، فلكل منهم سوف تكون هناك دولة خاصة يفضله أن تكون محل إقامته، وبحسب ما ذكر موقع «ستيب فيد» فهناك مجموعة من الدول العربية سوف تكون وجهة هؤلاء النجوم..

 

مراكش.. المغرب

فى بداية هذا العام قرر النجم ويل سميث زيارة كل من المغرب ومصر، إلا أنه أعرب عن سعادته البالغة بتواجده المغرب والذى قام فيها بقضاء أفضل أوقاته.

12
 

دمشق.. سوريا

عرفت النجمة أنجلينا جولى باهتمامها بقضايا اللاجئين السوريين، وقامت بالعديد من الزيارات إلى هناك لزيارة أسر اللاجئين السوريين.

C58XDMUXMAAbnrm
 

دبى

أما دبى فستكون محل إقامة الكثير من نجوم هوليوود والذين اشتهروا بحبهم لزيارتها وقضاء إجازتهم بها، ومن بينهم ليدنسى لوهان، جينيفر انيستون.

jen-t-700x

بيروت.. لبنان

أما بيروت فستكون من أكثر المدن المحببة لعدد من مشاهير الغرب، ومن بينهم جورج وآمال كلونى، ريكى مارتين وغيرهم.

george647_121016120607-700x
 

أبو ظبى

أما النجمة ريهانا فقد أعربت فى الكثير من المرات عن حبها الشديد لمدينة «أبو ظبى» فد سبق وأن ظهرت بمسجد الشيخ زايد، والتقطت العديد من الصور هناك.

14
 

عمان.. الأردن

أما عارضتا الأزياء بيلا وجيجى حديد تفضلان الإقامة فى عمان، الأردن، نظرا لأصلهما الأردنى، وأيضا يفضل النجم مات ديمون الإقامة بوادى رم بالأردن.

bella-hadid-gigi-hadid-disneyland-paris-fashion-700x
 

القاهرة.. مصر

لا شك أن هناك عددا من المشاهير سيقرر أن تكون محل إقامته القاهرة، خاصة بعد أن قاموا بزيارتها خلال السنوات الأخيرة، ومن بينهم بيونسيه، ولاعب الكرة الشهير ميسى.

C5anH2TWYAARHNO
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر