أشرف عبد الباقى: ضعف النصوص سبب ابتعادى عن السينما وليس مسرح مصر

أشرف عبد الباقى أشرف عبد الباقى
 
عماد صفوت

أرجع الفنان الكوميدى أشرف عبد الباقى، ابتعاده عن السينما إلى ضعف النصوص الفنية المعروضة عليه، وقال إن هذا هو السبب وليس انشغاله بتصوير عروض "مسرح مصر".

وقال عبد الباقى، فى تصريح صحفى اليوم الأحد، إن غيابه عن السينما ليس بيده، فالمسألة لا علاقة لها بالانشغال بتصوير عروض "مسرح مصر" أو تقديم البرامج أو المشاركات الدرامية الأخيرة، إنما هناك عدد من النصوص السينمائية التى قُدمت مؤخرا لم تنل إعجابه.

وأضاف أنه لا يعمل بمبدأ التواجد بل لابد من أن يكون الحضور قويا ومؤثرا ولا يمر مرور الكرام، قائلا: "لدى شوق للسينما وللمشاركة بأعمال سينمائية مميزة خلال الفترة المقبلة"، وشدد على ضرورة وجود مواسم درامية جديدة حاليا، بعيدا عن رمضان حتى لا تتكدس فيه الأعمال حتى أن بعضها يكون مميزا ويتعرض للظلم إذ لا يحظى بفرصته من المتابعة، لأن الجمهور لا يستطيع أن يتابع كل الأعمال التى يتم عرضها فى هذا الموسم.

وطالب بضرورة سد الفجوة التى تركتها الدراما المدبلجة، طالما أن هناك قدرة على خوض مواسم جديدة بعيدا عن رمضان، وفى الوقت نفسه أثبتت التجارب السابقة من المسلسلات التى تم عرضها خارج رمضان، نجاحها ونسب مشاهدتها العالية.

ولفت إلى أنه يدقق كثيرا فى خِياراته حتى لا يقع فى فخ التكرار، فما قدمه طوال مسيرته الفنية لم يتشابه على الإطلاق مع بعضه البعض، مشيرا إلى أن كل عمل كانت له ظروفه وقصته وطقوسه التى اختلفت من عمل إلى آخر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر