شاكيرا وجانيت جاكسون وتايرا بانكس.. نجمات نشرن الصور الأولى لأبنائهن بالمجان

جانيت وعيسى جانيت وعيسى
 
دعاء زكريا

أن يولد طفل لأحد نجوم ومشاهير العالم، هو شئ يجعل الصحافة والإعلام يسعون خلفهم بكل الطرق للحصول على الصور الأولى للأطفال في مقابل مادي كبير، لكن بعض المشاهير يقدمون صور أطفالهم مجانا لجمهورهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما فعلته جانيت جاكسون منذ أيام حيث عرضت أول صورة لابنها عيسي ( 3 شهور) من زوجها وسام المانع على انستجرام، الأمر الذي أثار تساؤلات عديدة حول الأسباب التى جعلت جانيت تنشر صور ابنها بهذه السرعة، وجانيت ليست النجمة الوحيدة التى نشرت صورة طفلها مجانا، فقد سبقها في ذلك كثيرون.

 الإعلامية وعارضة الأزياء تايرا بانكس نشرت أيضا صور ابنها "يورك" على انستجرام بعد أسبوعين فقط من ولادته عن طريق رحم أم بديلة، في فبراير من العام الماضي.

تايرا بانكس
تايرا بانكس
 
 

  وانتظرت كيم كارديشيان ثلاث أشهر بعد ولادة ابنها سانت ويست في 2015، حتى نشرت صورته الأولى على حسابها الرسمي على موقع انستجرام.

كيم كارديشيان

ابن كيم كارديشيان
 

  أما آنا هاثاواي، فعرضت الصورة الأولى لابنها جوناثان على انستجرام بعد ولادته بـ11 شهر، وتحديدا بعد اليوم العالمي للمرأة حيث نشرت صورته التي كان فيها جالسا أمام اللابتوب وعلقت بأنه كان يتابع الخطبة التي ألقتها بهذه المناسبة.

آنا هاثاواي
ابن آنا هاثاواي
 
 

 ولم تنشر كريستينا آجلويرا صور ابنتها سمر ران على مواقع التواصل، إلا بعد اتمامها 6 أشهر ونشرت صورتها على تويتر ولم تقم ببيعها حصريا مثلما فعلت مع ابنها ماكس براتمان.

كريستينا اجلويرا
ابنة كريستينا اجلويرا
 

ونشرت شاكيرا صورة ابنها ميلان مع والده بيكيه بعد أسبوعين فقط من ولادته عبر حسابها الخاص بموقع انستجرام، عندما كانت تروج لبعض الحملات الخاصة باليونيسيف UNICEF لدعم العمل مع حملات شلل الاطفال، واستغلت شاكيرا الصورة لمزيد من الدعاية.

شاكيرا
بيكيه وميلان

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر