ميريل ستريب: مبروك مقدما للمرشحين والفائزين فى الأوسكار

ميريل ستريب ميريل ستريب
 
رانيا ابو العلا

نشرت نجمة الأوسكار العالمية ميريل ستريب علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير"إنستجرام" صورة وهى تحمل تمثال الاوسكار وعلقت عليها قائلة: "أنها ليلة الأوسكار مبروك مقدما للمرشحين والفائزين".

ميريل ستريب
ميريل ستريب

يذكر أن حفل الاوسكار في دورته الـ 90 والمقام علي مسرح دولبي هذا العام يقدمه المذيع جيمي كيمل الذي يحظي بشعبية جارفة بشتي انحاء العالم، ويشارك عدد كبير من اهم و أشهر نجوم هوليوود في تقديم فقرات الحفل وضمت القائمة عددًا من الفائزين بجوائز الأوسكار وبعض الذين رشحوا لها، ومن أبرزهم ماهر شالا على وتشادويك بوسيمان وفيولا دافيس ولورا ديرن وجنيفر جارنر وتيفانى هاديش وجريتا جيرويج، كذلك توم هولاند، كوميل ومارجوت روبى وإيما ستون، كذلك ضمت القائمة النجمة العالمية زندايا وجال جادوت ومارك هاميل.

وتشارك فى تقديم فقرات حفل الأوسكار كل من كيلى مارى تران وجينا رودريجيز، كذلك جين فوندا وايزا جونزاليز وجودى فوستر ولوبيتا نيونجو وإيميلى بلانت وساندرا بولوك وابلا نميران وريتا مورينو. من المقرر أن تعرض قناة ABC الحفل علي الهواء مباشرة لترصد النجوم منذ لحظة وصولهم للسجادة الحمراء والكشف عن دور الأزياء الصانعة لإطلالاتهم فى الحدث الفني الأكبر وحتي لحظة الأعلان عن الجوائز.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر