مادونا تفاجئ جمهور الأوسكار بصورة مع مايكل جاكسون

مادونا ومايكل مادونا ومايكل
 
شيماء عبد المنعم

قررت النجمة العالمية مادونا ان تسترجع ذكرياتها مع حفلات توزيع الاوسكار حيث نشرت صورتان الاولي مع تمثال الاوسكار والثانية علي السجادة الحمراء للحفل برفقة النجم الراحل مايكل جاكسون

حفل الأوسكار فى دورته الـ90 المقام على مسرح دولبى هذا العام، يقدمه المذيع جيمى كيميل الذى يحظى بشعبية جارفة بشتى أنحاء العالم، ويشارك عدد كبير من أهم وأشهر نجوم هوليوود فى تقديم فقرات الحفل.

مادونا
مادونا

مادونا

مادونا

 

وضمت القائمة عددًا من الفائزين بجوائز الأوسكار وبعض الذين رشحوا لها، ومن أبرزهم ماهر شالا على وتشادويك بوسيمان، وفيولا دافيس ولورا ديرن وجنيفر جارنر وتيفانى هاديش وجريتا جيرويج، كذلك توم هولاند، كوميل ومارجوت روبى وإيما ستون.

كذلك ضمت القائمة النجمة العالمية زندايا وجال جادوت ومارك هاميل، وتشارك فى تقديم فقرات حفل الأوسكار كل من كيلى مارى تران وجينا رودريجيز، كذلك جين فوندا وايزا جونزاليز وجودى فوستر ولوبيتا نيونجو وإيميلى بلانت وساندرا بولوك وابلا نميران وريتا مورينو.

ومن المقرر أن تعرض قناة ABC الحفل على الهواء مباشرة لترصد النجوم منذ لحظة وصولهم للسجادة الحمراء، والكشف عن دور الأزياء الصانعة لإطلالاتهم فى الحدث الفنى الأكبر وحتى لحظة الإعلان عن الجوائز .

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر