لو متشائم من يوم الثلاثاء وشايفه مالوش لازمة.. شوف المشاهد دى

عادل امام وهنيدى ومكى عادل امام وهنيدى ومكى
 
رشا البحراوى

الكثير منا يكرهون "يوم الثلاثاء"، بل ويصل الأمر إلى تشاؤم البعض منه، فيما يراه البعض الآخر على انه يوم الثلاثاء "يوم مالوش لازمة" باعتباره فى وسط أيام الأسبوع.. وتبدأ الحالة التشاؤمية تنتاب البعض بع بداية هذا اليوم ولكن هذا الشعور يأتي، دون وجود سبب واضح لهذا اللغز الذى حير الكثيرين لذلك حرصنا على استعراض بعض اللمشاهد الكوميدية الشهيرة فى السينما لتحسن من مزاجك مع بداية اليوم:-

من منا ينسى مشهد الفنان الراحل محمود عبد العزيز بفيلمه الشهير"الشقة من حق الزوجة" عندما قام بالرقص على كلمات أغنية "زحمة يادنيا زحمة" للمطرب عدوية أثناء قيامه بغسيل ملابسه، الفيلم شارك فى بطولته معالى زايد، ونعيمة الصغير. 

maxresdefault
 

 

ومن أكثر المشاهد الكوميدية التى قدمها الزعيم عادل إمام من خلال فيلمه "احترس من الخط" عندما قام بالتنكر فى زى المرأة الصعيدية وذهب إلى منزل حبيبته الفنانة لبلبة، الفيلم من إخراج شريف المنياوى. 

2015_12_14_11_26_40_445

فى مشهد للفنان أحمد مكى من فيلم"لا تراجع ولا استسلام" قام مكى "حزلقوم" بالرقص بطريقة كوميدية على أغنية "المرجيحة" عند شعوره بالفشل وعدم رغبته فى القيام بالمهمة التى أسندت إليه ضمن أحداث الفيلم.

51_20150304154256
  

 

من أشهر المشاهد الكوميدية، هو مشهد للفنان الكوميدى محمد هنيدى أثناء تأدية عمله كفرد أمن فى أحد المبانى السكانية عندما قام بتغفيله عشيق إحدى السكينات فى العمارة عنده وخيانتها لزوجها، وهذا بفيلمه السينمائى الشهير "وش إجرام" إخراج وائل إحسان ومن بطولة بشرى، أحمد السعدنى. 

وش اجرام

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر