حضر شنطة سفرك لمونديال روسيا على مسئولية المذيع عمرو عبد الحميد

مونديال روسيا 2018 مونديال روسيا 2018
 
هدير مصطفى

أشهر قليلة وينطلق مونديال روسيا 2018 بمشاركة المنتخب المصرى، بعد 28 سنة من الغياب، فقد كانت آخر مشاركة له عام 1989، وبالتأكيد سيكون هناك الكثيرون يستعدون هذه الأيام لحجز تذاكر الطيران المتجهة إلى روسيا من أجل رحلة المونديال، لذلك عليك أن تقرأ كثيرا عن روسيا قبل سفرك.

وأيضا سيسعادك جوجل كثيرا للتعرف على الفنادق المناسبة والشوارع والملاعب التى تقام عليها المباريات، وغيرها من التفاصيل التى تصبح دليلك هناك.

ومن جانبنا سنقدم لك بعض النصائح الأخرى التى تساعدك  فى اللحظات الأخيرة قبل ركوبك الطائرة، وهى: عندما تحضر شنطة سفرك لهناك، الأمر الذى يساعدك فيه المذيع عمرو عبد الحميد الذى عاش فى روسيا سنوات طويلة، وإلى الآن يسافر إلى هناك بطريقة مستمرة لأن زوجته تعيش هناك .

9264162891482656372

سيقام المونديال فى شهر يونيو المقبل، لذلك ينصحك عمرو عبد الحميد بأن تاخذ معك ملابس صيفية لأن درجات الحرارة تكون مرتفعة فى ذلك التوقيت هناك.

وقدم عمرو عبد الحميد نصائح أخرى من خلال تصريحاته لـ"عين": لابد أن يقوموا بالقراءة كثيرا، ويسألوا عن الفنادق ذات السعار المناسبة، ويقوموا بتجربة المعجنات فى روسيا لأنها من أحلى الأكلات التى يشتهرون بها، وكذلك يتناولون شوربة بورج.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر