ياسمين عبد العزيز تستقر على سيناريو لأيمن وتار وتبدأ تحضيراته مع على إدريس

ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز
 
نسرين الرشيدى

على قدم وساق تواصل النجمة ياسمين عبد العزيز تحضيرات فيلمها الجديد من أجل اللحاق بعرضه فى موسم عيد الفطر، وتعود فيه للتعاون مع المخرج على إدريس بعد غياب 10 سنوات منذ فيلمهما الأخير "الثلاثة يشتغلونها".

سيناريو الفيلم من تأليف أيمن وتار، صاحب البرنامج التلفزيونى الشهير "أشرف يقدمه أيمن"، ويعقد المخرج على إدريس هذه الأيام جلسات عمل مع ياسمين عبد العزيز والجهة المنتجة للاستقرار على الأسماء المرشحة من أبطال العمل، كما يعاين أماكن التصوير.

"الثلاثة يشتغلونها" لم يكن العمل الوحيد الذى جمع ياسمين عبد العزيز والمخرج على إدريس، فقد سبق وقدما العديد من الأعمال السينمائية الناجحة منها، "الدادة دودى"، "عصابة الدكتور عمر".

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز فى السينما كان فيلم "أبو شنب" الذى عرض فى 2016 وشاركها البطولة ظافر العابدين، وأخرجه سامح عبد العزيز، ودارت أحداثه فى إطار كوميدى، إذ جسدت ياسمين شخصية تدعى عصمت أبو شنب ضابطة شرطة تعمل فى إحدى الوظائف اﻹدارية، وتحاول بشتى الطرق السعى للعمل فى مهمات صعبة، وتأتى لها الفرصة سانحة بعد زيارة موظفة مختصة بحقوق المرأة لمكان عملها، وتلتحق للعمل مع الرائد حسن أبو دقن الذى يجسده ظافر العابدين ويعاملها بشدة فى البداية، ثم سرعان ما يثق بقدراتها ويقع فى حبها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر