بعد هارون الرشيد.. قصى خولى «زير النسا» فى الدراما العربية

قصى خولى قصى خولى
 
نسرين الرشيدى

تعد الشخصيات التاريخية هى مصدر جذب دائما للنجوم على الشاشة، لما تحمله من ثراء فنى وتفاصيل عديدة، خاصة عندما تكون هذه الشخصيات لمشاهير، حياتهم مليئة بالحكايات والأسرار والتفاصيل المثيرة، ويبدو أن النجم قصى خولى وقع فى غرام تلك النوعية من الأعمال لتجسيده العديد من الشخصيات التاريخية.

 يبدو أن الصدفة هذه لم تقُد قصى خولى فقط للتاريخ والعودة إلى الماضى، ولكن جعلت منه زيرا للنساء، وارتباط اسمه بشخصيات كانت حياتها مثيرة للجدل؛ بسبب تعدد النساء فى حياتهم، بعيدا عن إنجازاتهم وأعمالهم. 

48686
 
وهذا ما ينطبق على مسلسله الجديد "هارون الرشيد" الذى يواصل تصويره حاليا ويخوض به السباق الرمضانى، ويعد المسلسل من الأعمال التاريخية التى تتطرق للسيرة الذاتية أشهر الخلفاء العباسيين، ورغم ما قدمه من إنجازات خلال حكمه، إلا أن اسمه ارتبط كثيرا بالنساء، إذ امتزجت حياته الشخصية بقصص أقرب إلى الخيال فى إسرافه الشديد فى الترف والملذات، وحياة اللهو وشرب الخمور وارتباطه بالعديد من النساء.
 
قصى خولى من سرايا عابدين
قصى خولى من سرايا عابدين

كان قد سبق هذا العمل مسلسل آخر للخولى، وهو مسلسل "سرايا عابدين"، المسلسل التاريخى الذى دارت أحداثه حول حياة الخديوى إسماعيل وفترة حكمه ليلقى العمل أيضا الضوء على حياته الشخصية، حيث عرف عنه حبه للنساء، وارتباطه بكثير من النساء.

قصى خولى

قدم قصى خولى شخصية تاريخية غير معروفة تدور أحداثها فى الشام فى فترة نهاية القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين، وذلك من خلال مسلسل "بنت الشهبندر" الذى يخوض من خلاله صراعا للفوز بقلب امرأة.

286
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر