لجمهورها ومحبيها.. ديمى لوفاتو تجيبك على 5 أسئلة

 
ياسمين منصور

تمتلك النجمة الأمريكية ديمى لوفاتو قاعدة جماهيرية كبيرة بمختلف دول العالم، وهو ما يجعل جمهورها يتابعها ويتابع كل ما يخصها من أخبار وأسرار، وقررت لوفاتو أن تجيب جمهورها عن خمسة أسئلة لجمهورها، خلال حوارها مع مجلة «InStyle»..

الحياة السينجل

تحدثت لوفاتو عن حياتها السينجل التى تعيشها خلال هذه الفترة مؤكدة، أنها لا تعانى من الوحدة فسبق أن ظلت لسنوات فى علاقة عاطفية فهى الآن تحاول التعرف عن ما تحتاجه، وما تريده وما ترغب به، فهى فرصة كبيرة لاكتشاف هذه الأمور.

1
 

المثلية الجنسية

أوضحت لوفاتو أنها تجد أن الحب هو "حب" ليس مرتبطا برجل أو امرأة، لذلك من الممكن أن تغرم فتاة بأخرى، فهى تحب الحرية فى الحب لذلك من الممكن أن تقدم على مواعدة فتاة إذا وقعت فى غرامها.

2
 

قوامها الكيرفى

لقد نشأت فى محيط كل من فيه من نجمات ومشاهير ذوات أجساد نحيفة للغاية، لذلك صنعت لنفسى خطا مختلفا عن من حولى، ولذلك أصبحت مميزة.

demi-lovato-instyle-april-01
 

التحرش الجنسى وحملة MeToo

أكدت لوفاتو أنها لم تتعرض يوما لأى محاولة تحرش جنسى فى الوسط الموسيقى والغنائى، ولكن بالطبع فالتحرش الجنسى جريمة يجب أن يعاقب عليها مرتكبه.

5a9ee0d1869d0b51d310b021
 

علاقتها بالإعلام

أوضحت لوفاتو أنها لم تكن يوما بنجمة ذات أسرار فهى تتحدث دائما عن أسرارها ومشاكلها أمام الجميع، لذلك فهى ليست بشخصية غامضة أبدا.

demi-lovato-471bcff2-20f9-42b7-a48f-16b77910820c

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر