إدارة قنوات CBC تكذب إيقاف برنامج «أبلة فاهيتا»

قناة cbc قناة cbc
 
محمد خليفة

نشر عدد كبير من المواقع الإخبارية اليوم في توقيت متزامن لدرجة تثير الانتباه خبرا  يفيد بأن قنوات cbc قررت إيقاف برنامج (أبلة فاهيتا) إلى أجل غير مسمى وأبلغت فريق البرنامج بهذا القرار وذلك لأسباب غير منطقية وردت بالخبر المذكور.

وتؤكد cbc أن كل مانشر بهذا الصدد غير صحيح جملة وتفصيلا ولا أساس له إلا في خيال (أو في نفس) من أرسله إلى المواقع فقنوات cbc لم تتخذ من جانبها قرارا بهذا الشكل والموسم الحالي للبرنامج انتهى تصوير حلقاته في موعدها المحدد والمعلن بينما عرض هذه الحلقات مستمر خلال شهر مارس الجاري وحتى الموعد المحدد مسبقا لنهاية عرض حلقات الموسم.

وهذا هو المعتاد في جميع المواسم . وللأسف فقد خلطت أيضا مواقع اخبارية بين هذا الخبر المكذوب وخبر آخر تم نشره اليوم منسوبا إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ولجنة الشكاوى به يفيد بأن المجلس خاطب القناة بشأن عدة ملاحظات تخص برنامج (أبلة فاهيتا) طلب من القناة اتخاذ مايلزم لتلافيها.

وفي هذا الصدد تؤكد cbcأنها تتعامل ببالغ الجدية والإحترام مع المجلس الأعلى والملاحظات أو القرارات الصادرة عنه عموما اقتناعا منها بمسئوليته ودوره المهم ..وأنها على تواصل مستمر مع المجلس الموقر في كل مايخص تنظيم الممارسة الإعلامية ..لكننا حتى اللحظة لم تصلنا مخاطبة من المجلس بشأن البرنامج ..والمؤكد أنه حال وصولها سنتخذ اللازم فورا سواء من حيث التعامل معها بالإهتمام الواجب أو من حيث التواصل أيضا مع المجلس مباشرة


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر