صورة.. هؤلاء النجمات ألهمن المرأة حول العالم

نجمات العالم نجمات العالم
 
شيماء عبد المنعم

احتفل العالم بيوم المرأة العالمى، أمس الخميس، هو اليوم الذى يذكر العالم، أهمية المرأة والتى تعتبر عمود الأساس فى المجتمعات، وفى هذا السياق يتواجد الكثير من النساء الملهمات فى مجالها ومن هن نجمات السينما الغناء العالمى..

نجمات العالم

نجمات العالم
 

بيونسيه

لقد ألهمت الفتيات منذ أكثر من 15 عامًا، وأصبحت نموذجًا يحتذى به للأناقة والعمل الجاد والتفانى، رغم أن العمل الجاد يتطلب غزو العالم، لكنها أثبتت أنه من الممكن غزو العالم بكل بساطة.

ديمى لوفيتو

هى سيدة قوية ومستقلة، وصلت إلى الشهرة من سن مبكرة، عانت كثيرا، لكنها الآن أكثر سعادة من أى وقت مضى، فتروج لصورها بجسم صحى على تويتر من خلال التمارين، وتساهم فى الأعمال الخيرية، وتتحدث عن رأيها عندما تشعر أن شيئًا غير صحيح.

جينيفر لورانس

جينيفر هى واحدة من الممثلات الشابات الأكثر شعبية فى هذه اللحظة ولسبب وجيه إنها إلى حد بعيد أكثر النجوم تواضعًا، وليس لديها إلى جانب من جوانب الغرور، ورصدها فى حفل توزيع جوائز الأوسكار، وهى تتسلق فوق الكراسى بكأس النبيذ عنوان تفسيرى للتواضع والعفوية.

أنجلينا جولى

كان من السهل أن تكون أنجلينا مجرد فنانة هوس بها العالم، ولكن منذ البداية كانت متورطة فى قضايا خيرية، تتحدث فى العلن عن حقوق المرأة، وتنشط وتنشط فى هذا المجال.

تيلور سوفت

هذه النجمة العالمية تعرف دائمًا ما تريده بالضبط، دائمًا تكون مهذبة مع الأشخاص التى تتعامل معهم، تايلور ليست فقط واحدة من السيدات الناجحات فى هذه اللحظة، لكنها أيضًا واحدة من أروع السيدات.

ميشيل أوباما

رغم أنها كانت السيدة الأولى فى الولايات المتحدة، لكن ميشيل أكدت أيضًا أنها نموذج يحتذى به فى مساواة المرأة، وتخلق إلى حد كبير أقوى نموذج يحتذى به للفتيات المراهقات فى جميع أنحاء العالم لتحقيق أهدافك.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر