قبل الاحتفال بشم النسيم..تعرف كيف احتفل به هتلر ودوريس داى

الاحتفالات بعيد الفصح قديما الاحتفالات بعيد الفصح قديما
 
ياسمين منصور

يحتفل العالم خلال هذه الأيام بعيد الفصح أو كما نطلق عليها أعياد الربيع، وفى الوقت الذي يفكر به كل منا فى طريقة للاحتفال، تساءل الكثير عن طريق الاحتفال قديما، فجميعنا نسعى لتلوين البيض سوءا بدول الشرق أو الغرب، ولكن نجهل كيف كانت الاحتفالات قديما، وقبل أن نبدأ فى احتفالنا لابد أن نلقى نظرة على الاحتفالات قديما.

دوريس داى

كانت النجمة البريطانية الراحلة دوريس داى واحدة من أكثر النجمات حرصا على الاحتفال بأعياد الربيع، فكانت لها واحدة من أشهر الصور وهى ممسكة بسلة من البيض وبوسطها أرنب وهو رمز من رموز الاحتفال، فكما يطلق عليه هو «أرنب الفصح».

Annex - Day, Doris_25

آن ميلر

النجمة الأمريكية الراحلة آن ميلر، كانت لها طريقة فى الاحتفال بأعياد الربيع، فحرصت أن تضع «أرنب الفصح» فوق رأسها فى معظم صورها الخاصة بالاحتفال.

ann miller
 
فيرا ألين

كانت الراقصة والممثلة الأمريكية فيرا ألين واحدة من أشهر الذين حرصوا على الاحتفال بعيد الفصح، فكانت من أشهر صورها وهى تجلس وسط عدد من البيض الملون وبجانها اثنين من الأرانب.

vera
 
هتلر

أما هتلر فحرص على الاحتفال بعيد الفصح برفقة عائلته، وظهر فى سلسلة من الصور بصحبتهم دون أن يرافقه البيض الملون أو حتى أرنب الفصح.

17974611_1297114917040667_882675353_n
 
لوريتنا يونج

النجمة الأمريكية لوريتا يونج، كان لها طريقتها الخاصة بالاحتفال، فكانت تفضل ارتداء ملابس على هيئة أرنب، لتتشبه بـ«أرنب الفصح».

loretta-young-easter-bunny
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر