نجوم استعانوا بأبنائهم فى الكليبات للذكرى.. أبرزهم الهضبة ونانسى ووائل جسار

الهضبة ونانسى ووائل جسار الهضبة ونانسى ووائل جسار
 
نسرين الرشيدى

احتراف الأبناء مجال آبائهم أمر ليس غريبا أو جديدا فى الوسط الفنى ممن قرروا أن يسيروا على خطى آبائهم فى الشهرة والنجومية سواء من خلال التمثيل أو الغناء، ليكشفوا عن مواهبهم الخاصة.

لكن يبدو أن الأمر يختلف كثيرا لدى بعض نجوم الطرب الذين قرروا أن يستعينوا بأبنائهم فى الأعمال الغنائية المصورة التى قدموها ليس لإبراز مواهبهم ولكن من باب الذكرى وهى الظاهرة التى سيطرت على عدد كبير من النجوم من خلال كليباتهم.

أحدث هؤلاء المطربة أمل حجازى التى اعتمدت فى أحدث كليب لها لأنشودة دينية باللهجة المصرية بعنوان "الهادية"  على مجموعة من الأطفال كان من بينهم ابنها كريم وابنتها لارين، وظهرا يجلسان حولها فى الكليب.

oo
 

هذه الظاهرة لم تكن أمل حجازى هى أول من اتجهت لها فقد سبق وحرص الهضبة عمرو دياب على الاستعانة بابنه "عبد الله" فى طفولته من خلال كليب "نقول إيه"، الطريف أن ابن الهضبة ظهر جالسا بصحبة طفل آخر فى أحد الحدائق والتقطتهما الكاميرا، ويبدو أن عمرو دياب قرر أن يكون لابنه عبد الله ظهور خاص للذكرى من خلال الكليب.

ابن عمرو دياب فى كليب نقول ايه  (2)
ابن عمرو دياب فى كليب نقول ايه 

 

نفس الأمر ينطبق على النجمة نانسى عجرم التى استعانت بمجموعة من الأطفال فى كليبها الشهير "يا بنات يا بنات" وهى إحدى الأغنيات التى قدمتها للأطفال واستعانت فيها بمجموعة من البنات كانت من بينهن ابنتاها.

 
nancy
نانسى وابنتاها 

أيضا المطرب سعد الصغير الذى سبق واستعان بابنه الكبير محمود الصغير فى طفولته من خلال كليب "مبروك" الذى قدمه منذ عدة سنوات، وظهر سعد الصغير من خلال الكليب يحيى حفل زفاف لأطفال وجسد ابنه دور العريس، ومن المعروف أن محمود الصغير حاليا هو لاعب كرة قدم محترف فى فريق بتروجت.

lll
سعد الصغير وابنه فى كليب مبروك

انضم أيضا النجم وائل جسار إلى القائمة بعدما استعان فى أغنيته المصورة الأخيرة "استقالة حبى"، بابنته مارلين وشاركت والدها بالتمثيل فقط، إذ تظهر بدور ابنته التى تواجه مشاكل عديدة مع زوجته ويبقى هو حائرا بينهما ويعد هذا هو الظهور الأول لمارلين فنيا بشكل عام.

وائل جسار وابنته
وائل جسار وابنته
 
 
وائل جسار وابنته
وائل جسار وابنته

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر