هانى سلامة فى شوارع 6 أكتوبر لتصوير «فوق السحاب»

هانى سلامة هانى سلامة
 
محمد خليفة

يواصل النجم هانى سلامة تصوير مسلسله الجديد "فوق السحاب"، والذى سيخوض به السباق الرمضانى المقبل، وصور هانى سلامة عددًا من المشاهد الخارجية فى أكثر من مكان، وقد بدأ التصوير صباح الجمعة فى منطقة جمارك السادس من أكتوبر، وينتقل بعدها أبطال المسلسل لتصوير بعض المشاهد فى الحى المتميز بمدينة 6 أكتوبر، ويليه تصوير بعض المشاهد فى زايد 2000.

ويستمر التصوير لمدة أسبوع أو 10 أيام فى العديد من أماكن التصوير الخارجية، ليسافر بعدها أبطال المسلسل إلى دولة المجر؛ لتصوير عدد من المشاهد هناك، والتى من الممكن أن تستمر لمدة 10 أيام أو أكثر.

ويجسد النجم هانى سلامة شخصية شاب ينشأ فى حارة شعبية وتضطره الظروف إلى السفر لروسيا، وتقابله ستيفانى صليبا، ومع تطور أحداث المسلسل يتورط هانى سلامة فى العمل مع المافيا الروسية فى تجارة مشبوهة، وتتصاعد الأحداث بعد ذلك، فى إطار أكشن تشويقى، ويرتبط سلامة بعلاقة صداقة مع طالب خليجى يدرس فى موسكو، ويتورط معه فى دخول عالم المافيا الروسية، ويجسد هذه الشخصية الفنان فهد باسم.

مسلسل "فوق السحاب" بطولة هانى سلامة، إبراهيم نصر، وعفاف شعيب، ومنى عبد الغنى، ونهال عنبر، وشادى ألفونس، وميرنا نور الدين، وستيفانى صليبا، وتونى ماهر، تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج سينرجى لمالكها تامر مرسى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر