كلو كاردشيان ترغب فى بقاء ابن طومسون معهما بعد إنجاب طفلتها

كلو كاردشيان و تريستان طومسون كلو كاردشيان و تريستان طومسون
 
رانيا أبوالعلا

بعد أن أثارت جوردان كريج الصديقة السابقة للاعب كرة السلة تريستان طومبسون ووالدة ابنه "برنس" الكثير من الجدل بتصريحاتها السابقة فى وسائل الإعلام عن عدم اهتمام طومسون بابنه الوحيد، قررت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كلو كاردشيان أن ترد عليها بطريقتها الخاصة.

وطلبت كلو كاردشيان الجميع من تريستان أنها ترغب فى أن يعيش ابنه "برنس" معهما بعد أن تنجب مولودتها الأولى، فتجد كلو أنه من الرائع أن يقضى تريستان المزيد من الوقت مع ابنه.

وكشفت كلو أنه من المهم أن يكبر الطفل بعائلة كبيرة بها الكثير من الأفراد، وتتوقع كلو أنه من الرائع أن يكون هناك "أخ" لابنتها بهذه السرعة.

وخلال أسابيع قليلة ستكون كلو كاردشيان ذات الـ33 عاما أمًا لأول مرة، فى حين يستقبل طومسون البالغ من العمر 26 عاما طفله الثانى.

يذكر أن تريستان طومسون وضع مؤخرا فى موقف محرج من قبل صديقته السابقة والتى شنت عليه حربا إعلامية بتصريحاتها، حيث أكدت جوردان كريج (26 سنة) الصديقة السابقة لتريستان ووالدة ابنه "برنس" أنها تشعر بضيق شديد كون طومسون لم يكن لديه الوقت الكافى ليقضيه مع ابنه لكنها تأمل أن تتغير هذه الأمور قريبا، وأكدت أن شعورها بخيبة أمل يرجع إلى استحواذ كلو على اهتمامه أكثر من ابنه، كما أشارت جوردان أن تريستان طومسون تغير تماما واختفت رومانسيته.

كلو كاردشيان  وتريستان طومسون (2)
كلو كاردشيان وتريستان طومسون 

 

كلو كاردشيان  وتريستان طومسون (3)

كلو كاردشيان وتريستان طومسون 
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر