«سهل حشيش» تستقبل مسلسلات عمرو سعد وياسمين عبد العزيز ومصطفى شعبان

عمرو سعد وياسمين ومصطفى-شعبان عمرو سعد وياسمين ومصطفى-شعبان
 
محمد علي

في دراما رمضان كل عام يختار عددا من صناع الأعمال الدرامية أماكن تصوير خارجية تتماشي مع طبيعة أحداث القصة الخاصة بمسلسلاتهم ،ومن جهة أخر يعتبر نوع من الترويج للسياحة في أعمالهم، من خلال  تقديم صورة خلابة للأماكن الساحلية التى يتم التصوير فيها، هذا العام هناك أكثر من نجم اختاروا سهل حشيش بمنطقة الغردقة لتصوير عددا من المشاهد بها ،ثم بعد ذلك يسافر ليستكمل التصوير بالخارج أو يعود لاستوديوهات مدينة الإنتاج.

عمرو سعد يعتبر أول الفنانين الذين قاموا هذا العام بالتصوير فى سهل حشيش من خلال مسلسل "أيام حسن الغريب "، المسلسل بطولة ريهام حجاج، وصلاح عبدالله، ورانيا منصور، وياسر علي ماهر، وحمدي الوزير، تأليف مصطفي حمدى، وإخراج مجدي أحمد علي، وإنتاج تامر مرسي.

عمرو سعد

عمرو سعد

وهناك مصطفي شعبان الذي يختار كل عام تصوير عدد من مشاهد مسلسلاته بمدينة الغردقة وسهل حشيش، ومن المفترض أن يسافر خلال يومين إلي سهل حشيش لتصوير عدد من مشاهد مسلسل "اللهم إني صايم" هناك، وهي المشاهد التي تجمعه بريم مصطفي وندي موسي ،والتي من المفترض ان تستمر لمدة أسبوع يعود بعدها ليستأنف التصوير الخارجي بشوارع السادس من أكتوبر.

"اللهم إنى صايم" بطولة ماجدة زكي، ووفاء صادق، ومي نور الشريف، وهبة عبد الحكيم، وريم مصطفي، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج  أكرم فريد.

مصطفي شعبان وندي موسي والمؤلف أحمد عبدالفتاح
مصطفي شعبان وندي موسي والمؤلف أحمد عبدالفتاح

وأخيرا ياسمين عبد العزيز التي ستسافر خلال عشرة أيام إلى سهل حشيش لتصوير مشاهد مسلسلها "هربانه منها"، هناك طبقا لأحداث المسلسل المنفصلة المتصلة.

مسلسل "هربانة منها" بطولة ياسمين عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وصلاح عبدالله، وحسن حسني،  تأليف خالد جلال، وإخراج معتز التوني، وإنتاج تامرسي.17862318_1455550471174234_8501383536732122767_n

ياسمين ومصطفي في هربانه منها 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر