سيد رجب يتعرض لأزمة صحية فى أحدث حلقات مسلسل «أبو العروسة»

ابو العروسة ابو العروسة
 
رشا البحراوى

شهدت حلقة أمس من مسلسل "أبو العروسة"، الكثير من الأحداث المؤلمة، بداية من تعرض عبد الحميد "سيد رجب" لأزمة صحية كبيرة كادت تؤدى بحياته أثناء رؤيته الاعتداء على شقيقه "شريف"من قبل ثلاثة رجال للانتقام منه من زوج خطيبته السابق.

Capture
 
العروسة
 

ومن جانب آخر، تعيش شهد حالة من الحزن الشديد بعد موت زوجها على يد شقيقها "على"، الذى هرب فور جريمته، أما رانيا فريد شوقى فقد علم زوجها بالعلاقة التى كانت تجمعها بـ"على" فواجهها وأخبرها بأنها احقر زوجة في الدنيا، كما أنه لم يستطع أن يغفر لها خطيئتها فترك المنزل وتركها.

العروسة 1
 

تدور قصة مسلسل "أبو العروسة" حول المشكلات المثارة داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

مسلسل "أبو العروسة" من تأليف هانى كمال وإخراج كمال منصور وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، وينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة، ويشارك فى بطولته سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقى ورانيا فريد شوقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازى وكارولين عزمى، وأمانى كمال، ولاء الشريف، وآخرون.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر