فى عيد ميلادها.. ما لاتعرفه عن فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام فيكتوريا بيكهام
 
دعاء زكريا

فيكتوريا بيكهام مطربة، ممثلة، كاتبة ومصممة وعارضة أزياء، استطاعت خلال السنوات الخمس الأخيرة أن تصنع لنفسها اسما فى عالم الموضة والأزياء وأن تكون المصممة المفضلة للعشرات من نجوم ومشاهير العالم، تحتفل فيكتوريا اليوم بعيد ميلادها الـ43، ونقدم لك فى السطور التالية مجموعة من التفاصيل الخاصة جدا عن فيكتوريا فى عيد ميلادها.

 -  تعرضت فيكتوريا بيكهام للتحرش من زملائها فى المدرسة، وكانت طفلة وحيدة بلا أصدقاء، حتى أنها ظلت لسنوات ترفض الكلام مع أى طفل آخر فى المدرسة خوفا من أن يسخر منها.

 - عائلة فيكتوريا كانت من العائلات الناجحة جدا والغنية أيضا وكانت فيكتوريا تشعر بالإحراج الشديد عندما تذهب إلى المدرسة بسيارة والدها الرولز رويس، وكانت دوما تطلب منه الذهاب إلى المدرسة سيرا.

 - قدمت فيكتوريا 5 أفلام وثائقية عن حياتها الزوجية وعلاقتها بزوجها ديفيد بيكهام، بالإضافة إلى ظهورها كضيف شرف فى المسلسل الكوميدى Ugly Betty، ولعبت أيضا دورا ثانويا فى SpongeBob Square Pants.

 - تتمتع فيكتوريا بالعديد من المواهب منها موهبة الكتابة فقدمت العديد من الكتب من تأليفها مع بعض المساعدة من مؤلفين معروفين، وكتبت فيكتوريا أيضا سيرتها الذاتية فى كتاب عام 2001 Learning to Fly، ورصدت فيه تفاصيل حياتها بداية من فريق Spice Girls، وكيف تزوجت ديفيد وعلاقتهما.

 - فى 2013 حصدت فيكتوريا بيكهام مركز متميزا ضمن قائمة أقوى 100 امرأة فى بريطانيا، القائمة التى يصدرها Radio 4’s Woman’s Hour.

 - تزوجت فيكتوريا من ديفيد فى حفل أسطورى فى قلعة لوترلستون بأيرلندا فى صيف عام 1999، وهو الحفل الذى خدم فيه 437 شخصا وتكلف وقتها 500 ألف جنيه إسترلينى.

 - اسمها فيكتوريا كارولين، ولكن اسم كارولين لم يعجب بيكهام فقررت التخلى عنه.

 - بالرغم من اهتمامها الشديد بعالم الموضة والأزياء إلا أنها لم تحضر أى عرض أزياء لروبرت كفالى.

 - فيكتوريا وزوجها من أغنى وأشهر الثنائيات فى العالم ويمتلكان شركة كبيرة تحمل اسمهما، وبالرغم من ذلك فهى تجعل أبناءها يعملون فى فترة الصيف ليستطيعوا توفير نفقاتهم الخاصة.

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر