أحمد عزمى: يحيى الفخرانى معلمى الأول وهذا ما قاله لى منذ سنوات

احمد عزمى احمد عزمى
 
محمد زكريا

قال الفنان أحمد عزمى، إن النجم يحيى الفخرانى معلمى الأول والأستاذ الذى أفتح عينى على احتراف التمثيل معه، مؤكدا أنه له مكانة خاصة جدا لديه، حيث قدم عزمى معه مسلسلى "عباس الأبيض فى اليوم الأسود" و"يتربى فى عزو"، ونال إشادات كبيرة من الفخرانى فى عدد من تصريحاته لوسائل الإعلام.

 وأضاف عزمى لـ"عين"، إنه عندما يشاهد الفخرانى فى عمل لا يشعر أنه يمثل، وإنما يؤدى بشكل طبيعى، مشيرًا إلى أن الفخرانى فى كل عمل حالة مختلفة، لافتًا إلى أنه فى "عباس الأبيض" باعتباره العمل الأول الذى جمعه به، كان يشاهد ما يقوم به طوال اليوم، وهو يستحضر مشاهده.

وتابع أحمد عزمى: إن أول درس تعلمته من الفخرانى هو البساطة، حيث إنه كلما كنت بسيطا ستستطيع تقديم للجمهور المنتج الخاص بك ويصل لقلبها بسرعة، مضيفا أن الفخرانى كان يقول له يا أحمد الناس عرفتك وعرفت شكلك، ولكنهم لا يعرفون اسمك، وذلك سيحدث بعد ذلك لا تتسرع، وسيقولون لك يا عزمى فى الشارع.

وينتظر أحمد عزمى عرض أولى حلقات مسلسله الجديد "الشارع اللى ورانا" يوم الأحد المقبل على شاشة cbc، حيث يشارك فى بطولته إلى جانب لبلبة، فاروق الفيشاوى، درة، نسرين أمين، نهى عابدين، أحمد حاتم، هند عبد الحليم، شيرين، إنجى أبو زيد، عايدة رياض ومن تأليف حاتم حافظ، إخراج مجدى الهوارى، وتدور أحداث العمل حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر