«من جاور السعيد يسعد» لكن ليس مع أصالة وأنغام ونانسى ومصطفى قمر.. اكتشف السر

نيكول سابا ونادين سابا وهيفاء وشقيقتها رولا يموت وأنغام وشقيقتها نيكول سابا ونادين سابا وهيفاء وشقيقتها رولا يموت وأنغام وشقيقتها
 
نسرين الرشيدى

المجال الفنى مثله مثل باقى المجالات لا يخلو من الوراثة الفنية، والعمل بها لذلك ليس من الغريب أن نجد الأب والابن يمارسان نفس المهنة أو أخوان أو أى صلة قرابة أخرى، ولكن أحيانا لم يتساو الثنائى فى نفس القدر من الموهبة والنجومية التى من الممكن أن يحظى بها طرف ويواجه الطرف الآخر سوء الحظ، إلا أن هذا لم يمنع من تواجدهما واستمرار كل منهما فى طريقه.

ويشهد الوسط الفنى وبالتحديد الغنائى عددًا من الأشقاء والشقيقات الذين جمعهم المجال، لكن يختلف حظ كل منهم، فبعضهم حظى بشعبية ونجومية كبيرة، فى حين فشل الآخر فى تحقيقها رغم الموهبة، على طريقة "اللى سبق خطف الأضواء".

وتضم القائمة العديد من الأسماء التى نرصدها من خلال السطور التالية:

تأتى فى المقدمة النجمة أصالة نصرى والتى تعد واحدة من نجمات الطرب فى الوطن العربى بموهبتها وصوتها القوى، وتمتلك تاريخا ورصيدا حافلا من الأعمال الغنائية، جعلها تحظى بشعبية وشهرة واسعة، على النقيض لم تُوفَّق شقيقتها ريم نصرى التى قررت أن تسير على خطى شقيقتها بالعمل فى المجال الفنى، لتبقى أصالة هى الأبرز.

أصالة وريم نصرى
أصالة وريم نصرى

نفس الأمر ينطبق على المطربة أنغام التى تنافس أصالة نصرى فى الشهرة والنجومية وأيضا تربعها على عرش الغناء العربى، فعلى الرغم من أن الفنانة الشابة نغم قررت أن تسير على خطى شقيقتها أنغام إلا أنها لم تحظ بنفس الفرص والنجومية رغم محاولاتها منذ عدة سنوات.

أنغام وشقيقتها

أنغام وشقيقتها

ويعتبر المطرب مصطفى قمر من أشهر نجوم الطرب فى التسعينات، الذين نجحوا فى تحقيق طفرة غنائية، حيث ظهر بشكل موسيقى جديد وقتها، ليواصل نجاحه، ورغم أن قمر ليس من عائلة فنية إلا أن مواهب بعض أفراد عائلته بدأت الظهور مؤخرا، ومنهم شقيقه ياسر قمر الذى قرر احتراف الغناء بدويتو غنائى مع شقيقه النجم بعنوان "مسافر" المقرر طرحه فى ألبوم "لمن يهمه الأمر 2" قريبا، وكان قد أحيا ياسر قمر حفلا غنائيا مؤخرا بالإسكندرية مؤخرا، ولكن هل سيحظى ياسر بنفس شعبية شقيقه، هو ما ستجيب عنه الأيام المقبلة.

مصطفى قمر وشقيقه ياسر
مصطفى قمر وشقيقه ياسر
 
2

تتمتع أيضا النجمة اللبنانية نانسى عجرم بشهرة واسعة فى أنحاء الوطن العربى ونجومية كبيرة، حيث تعد من أهم النجمات فى لبنان فى الوقت الحالى، ويبدو أن نجومية نانسى عجرم هذه كانت دافعا قويا لاتخاذ شقيقها الأصغر نبيل عجرم الفن مجالا له، وطرحه للعديد من الأغنيات إلا أنه لم ينل نفس شهرة شقيقته.

نانسى عجرم وشقيقها نبيل عجرم

نانسى عجرم وشقيقها نبيل عجرم

ولأسباب عديدة لم تُوفَّق نادين سابا فى تحقيق شهرة شقيقتها اللبنانية نيكولا سابا رغم أن بدايتهما كانت فى توقيت واحد من خلال الفريق الشهير "الفور كاتس"، وفضلت نادين بعدها الابتعاد، على عكس شقيقتها التى قررت الاستمرار والانفصال عن الفريق وتقديم أغنيات وألبومات خاصة بها، شكلت موهبتها التى دعمتها بدخول مجال التمثيل أيضا لتحظى بشهرة واسعة تفوقت بها على شقيقتها نادين.

نيكول سابا ونادين سابا

نيكول سابا ونادين سابا

ينطبق هذا أيضا على النجمة اللبنانية هيفاء وهبى التى تتمتع بشعبية وشهرة واسعة دفعت شقيقتها رولا يموت إلى السير على خطاها، إلا أنها فشلت فى تحقيق ذلك، رغم محاولاتها المستمرة للفت الأنظار إليها.

هيفاء وشقيقتها رولا يموت
هيفاء وشقيقتها رولا يموت

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر