«الحذاء» كلمة السر لهؤلاء النجمات

هيفاء وهبى وشيرين عبد الوهاب وميريام فارس هيفاء وهبى وشيرين عبد الوهاب وميريام فارس
 
بسمة شطا

دائما يسرق الفنان الأضواء فأى خطأ فى إطلالته يكون محط كل الأنظار، وغالبا ما ينجح الفنان فى تخطى هذا الظهور دون أى خطأ تلتقطه الكاميرات ولكن قد لا يحالف كثير من الفنانين الحظ ويوقع بهم القدر فى الخطأ الذى تختطفه الكاميرات ويصبح هو الحدث، ويكون الخطأ أكبر إذا وقعت فيه فنانة لأن دائما تفاصيل الفنانات يركز معها الجميع خاصة إذا كان الأمر يتعلق بـ "الحذاء".

هيفاء وهبى

فكثير من الفنانات أوقعهن حذاءهن فى مواقف محرجة مع جمهورهن وأصبحن حديث السوشيال ميديا بسبب هذا الموقف، إما بوقوع الحذاء من أقدامهن ومنهن من خلعته متعمدة مثل المطربة اللبنانية هيفاء وهبى فأثناء نزولها من على الدرج وقع الحذاء منها أمام الجمهور.

شيرين عبد الوهاب 

شيرين عبد الوهاب وقعت فى نفس الأزمة إذ خلعت حذاءها بنفسها فى برنامج المواهب الشهير the voice لتضغط به على زر الاختيار وكان حدثا غريبا للجميع وشن الجمهور هجوما حادا عليها.

ميريام فارس 

والمطربة اللبنانية ميريام فارس هى الأخرى اختارت أن تخلع حذاءها وذلك أثناء إحدى الحفلات الغنائية التى أحيتها لترقص "على واحدة ونص".

دومينيك حورانى 

 المطربة اللبنانية دومينيك حورانى هى الأخرى خلعت فى إحدى الحفلات الغنائية حذاءها على المسرح، وذلك لتستطيع الرقص دون أن يعطلها كعب الحذاء. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر