فيلم Proud Mary أكشن من نوع خاص.. لابد من مشاهدته

تاراجى بى هنسون تاراجى بى هنسون
 
دعاء زكريا

أفلام الأكشن التى تعتمد على الجريمة والمطاردات تحظى دوما بنسبة مشاهدة عالية، خاصة إذا كانت هذه الأفلام خالية من مشاهد الدم، وتعتمد بشكل أساسى على أسلوب Gun Fu، كما هو فى فيلم الأكشن والجريمة Proud Mary.

الفيلم من بطولة تاراجى بى هنسون، ونيل ماكدونو، ودانى حلوفر، وزاندر بيركلى ومن تأليف ستيف آنتين، وجون ستيوارت نيومان، وإخراج باباك النجفى.

وتجسد تاراجى بى هنسون دور مارى التى تعمل لدى عائلة عبارة عن عصابة منظمة ولكن حياتها تتغير تماما عندما تقابل فتى صغير يساعدها على إفساد عملية إجرامية، والفيلم إنتاج أمريكى، وصُور فى ورانس، وماساشوسيتس بامريكا، وعرض فى يناير الماضى.

الأداء التمثيلى لبطلة الفيلم تارجى بى هنسون هو الأفضل طوال أحداث الفيلم، وظهر واضحا المجهود البدنى الذى قامت به لتتمكن من دورها فى الفيلم، ولكن الإخراج لم يساعدها بالقدر الكافى فلو كان الإخراج أفضل كان من الممكن أن يكون مستوى الفيلم ككل أفضل.

سيناريو الفيلم تميز بالسرعة ودخل فى الموضوع مباشرة، واستطاع تصوير التغيرات فى الحالة النفسية للبطلة بشكل جيد ومميز ويحسب للقائمين على تنفيذه، ونجح الإخراج فى توظيف عوامل الفيلم لخدمة القصة، وخصوصًا مشاهد الحركة التى ظهرت بشكل إخراجى مميز.

ديكورات الفيلم كانت مميزة واستغلت فى أحداث الفيلم بشكل جيد، كذلك الموسيقى التصويرية وتوزيعها على مدار الفيلم كان احترافيا وخدم أحداث الفيلم بشكل جيد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر