ريم هلال: قرب موضوع «البيت الكبير» من المجتمع المصرى سبب نجاحه

ريم هلال ريم هلال
 
محمد خليفة

أعربت الفنانة ريم هلال عن سعادتها بالمشاركة بمسلسل "البيت الكبير"، حيث تصور آخر مشهد لها بالمسلسل فى ديكور إحدى المحاكم.

وقالت ريم، فى تصريح لـ"عين"، أسعدنى جدا التعاون مع مجموعة كبيرة من النجوم فى مسلسل "البيت الكبير"، وأيضا ما تحقق من نجاح للمسلسل خلال الأيام الماضية من رد فعل للمشاهدين على المسلسل، وأعتقد أن من أهم أسباب النجاح قرب الموضوع الذى يطرحه المسلسل من قضايا التى تهم المجتمع المصرى.

وأضافت: الشخصية التى أقدمها بها العديد من التفاصيل أثناء تحضيرى لها، ولكن الحمد لله الجهد الذى قمت به عوضنى عنه رد الفعل الجيد من المشاهدين، وأتمنى دائما تقديم أدوار تنال أعجاب المشاهدين فى الدراما أو السينما.

المسلسل يرصد قضايا المرأة فى الصعيد، فيما يتعلق بالميراث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التى لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلى.

يشارك فى بطولة مسلسل "البيت الكبير" كل من لوسى، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومنذر رياحنة، وريم بوشناق، وحجاج عبد العظيم، وطارق صبرى، ودنيا المصرى، وريم هلال، وأحمد صيام، وياسمين سمير، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب، وتأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر