صابر الرباعى: «مصر ولادة لمست وجدانى فقررت أن أعبر من خلالها عن حبى لمصر»

صابر الرباعي صابر الرباعي
 
نهى سعيد

طرحت شركة "المولى برودكشن"، المنتجة لأعمال أمير الطرب العربى صابر الرباعى، ثانى الأغنيات الوطنية التى يهديها الرباعى للجمهور المصرى، والتى حملت عنوان "مصر ولادة".

بدوره، عبر النجم صابر الرباعى عن سعادته الكبيرة بمشاركة جموع الشعب المصرى فرحته، بما تشهده مصر من استقرار ونهوض مرة أخرى، مؤكدًا أنه أصر على مشارك الشعب المصرى فرحته بأغنية تلمس الواقع وتشهد للمصريين بالجدعنة، وتحكى عن المصرى الأصيل، مضيفاً أن اختيار صابر الرباعى ليغنى أمام أسر الشهداء المصريين شرف له كفنان تونسى وفخر لأى فنان عربى كان سيقع عليه الاختيار، فى ظل ما تشهده الدول العربية من أحداث أثبت خلالها الشعب المصرى مقدرته على مواجهة الصعاب.

وأكد الرباعى أن أغنية "مصر ولادة"، التى كتب كلماتها أحمد على موسى، ولحنها محمد عبدالمنعم، ووزعها طارق توكل، لمست وجدانه منذ أن قرأ كلماتها للمرة الأولى، لذلك قرر أن تكون الأغنية إهداء منه لجمهوره المصرى.

ومن جانبه، كشف على المولى المنتج الفنى لـ صابر الرباعى ومدير أعماله، أن الأغنية تم غنائها للمرة الأولى أمس أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، بحفل تكرم الرئيس لأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة، بعد أن غنى أغنية "سلام يا دفعة"، التى قدمها هدية للجيش المصرى، والجيش التونسى والجيوش العربية كافة، كدعم منه لأفرد الجيوش العربية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر