سر وقوف محمد الشرنوبى وتصفيقه بفرحة فى حفل الموسيقار عمر خيرت

خيرت ومحمد الشرنوبى خيرت ومحمد الشرنوبى
 
مروى جمال

وقف النجم الشاب محمد الشرنوبى، أثناء إحياء الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلا موسيقيا على مسرح الماركى بالتجمع الخامس، ليلة أمس، وسط الحضور، وظل يصفق على يديه بحرارة وحب، وجاء وقوف الشرنوبى كناية عن المحبة والتقدير للموسيقار الكبير، وأيضا دهشته بما قدمه من معزوفات موسيقية نالت إعجاب جميع الحضور.

Capture
الشرنوبى أثناء وقوفه فى حفل عمر خيرت

 

محمد الشرنوبى يعد ممثلا ومطربا، حيث شارك الموسيقار عمر خيرت فى حفلات دار الأوبرا المصرية، كما يخوض تجربة غناء تتر الأعمال الدرامية فى موسم رمضان المقبل لأول مرة، من خلال مسلسل النجمة يسرا الجديد "بنى يوسف"، ويكتب كلمات الأغنية السيناريست مدحت العدل.

 

يشار إلى أن محمد الشرنوبى شارك فى أغنية "بحلم بمكان" فى افتتاح منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ، مع 11 فنانا من جنسيات مختلفة، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، كما غنى ديو مع المطربة أصالة بعنوان "مين فينا"، من ألحانه وكلمات خميس عز العرب، ضمن ألبومها الأخير "مهتمة بالتفاصيل"، وحققت الأغنية نجاح كبير و انتشارا واسعاً.

ويعرض حاليا للفنان محمد الشرنوبى مسلسل "كأنه إمبارح" بطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق، على شبكة osn ويحقق رد فعل وصدى كبير، ومن المقرر عرضه فى شهر سبتمبر على فضائية "سى بى سى".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر