إيهاب فهمى يكشف كواليس تعامله مع «الصم والبكم» فى «خطيب مراتى»

إيهاب فهمى إيهاب فهمى
 
نسرين الرشيدى

أكد إيهاب فهمى أنه أوشك على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "خطيب مراتى" والذى يتبقى منه أيام قليلة ويصبح جاهزا للعرض حيث من المقرر تصويرها بعد شهر رمضان.

وقال فهمى فى تصريح خاص لـ"عين": أنه يعتبر خطيب مراتى من التجارب الهامة فى تاريخ السينما المصرية حيث تعترف بحق فئة معينة وهم الصم والبكم حيث يقدم العمل بنسختين سيتم عرضهما الأولى بلغة الإشارة والأخرى ناطقة وهى التجربة الأولى من نوعها.

وأضاف أنه سعيد بالتعاون معهم مشيرا إلى أنه كان مندهشا من أدائهم العبقرى وإيمانهم القوى بما يقدمونه ولديهم جدية شديدة فى العمل وأشار إلى أن العمل يدور فى إطار رومانسى إجتماعى ويرصد الصراع بين العمل والكفاح والحب حيث يجسد من خلاله شخصية شاب يسعى ياسر يتعرض لبعض الظروف التى تضعه فى مشاكل عديدة داخل الأحداث.

فيلم "خطيب مراتى" يشارك فى بطولته أحمد سعد وريم البارودى والتونسية إيمان ويعد التجربة الإخراجية لأحمد عفيفى الذى عمل مساعد مخرج لسنوات طويلة مع خالد يوسف.

من ناحية أخرى يشارك إيهاب فهمى فى 4 أعمال درامية دفعة واحدة هى "طاقة نور" أمام هانى سلامة، و"لعبة الصمت" مع ياسر جلال، و"الطوفان" للمخرج خيرى بشارة، و"طاقة القدر" الذى يقوم ببطولته حمادة هلال ومن المقرر عرضها ضمن السباق الرمضانى المقبل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر