خاص بالتفاصيل.. عاصى الحلانى يستعرض معالم مصر فى نسايم الحرية

عاصى الحلانى وجميل المغازى عاصى الحلانى وجميل المغازى
 
نهى سعيد

يستعد النجم اللبنانى عاصى الحلانى فى البدء فى تصوير كليبه الجديد نسايم الحرية أول أبريل المقبل، حيث يهدى الكليب لمصر ولجمهوره المصرى الذى يمثل له حالة خاصة جدا كما يردد دائما.

المخرج جميل المغازى بدأ بالفعل معاينة أماكن التصوير الخاصة بالكليب، حيث سيصور فى عدد من الأماكن التى تعد من المعالم المميزة لمصر، مثل النيل والأهرامات، وعدد من الشوارع التاريخية التى يرتبط بها الشعب المصرى.

 

-----------------------10

وفى تصريحات خاصة لـ"عين" أكد جميل جميل المغازى أنه اختار أن يُظهر من خلال الكليب الجمال الحقيقى لمصر وحالة البهجة التى تتميز بها، خاصة مع كم التفاؤل والحماس الذى يعيشه المصريون خلال هذه المرحلة، وقال إن كلمات الكليب ولحنه ساعداه فى هذا التخيل.

وأعرب جميل المغازى عن سعادته البالغة بالتعامل مجددا مع النجم عاصى الحلانى، خاصة أن هذا هو التعاون الثالث بينهما، حيث أخرج لهما كليبان أحدهما كليب "صغيرة الدنى" الشهير والذى قام بتصويره فى مصر، وأضاف أن عاصى من النجوم المحترفين والذين يعلمون كيف يتعاملون مع المخرج، ويعطونه كل الحرية فى التعامل داخل اللوكيشن، وأثناء التصوير مطيع جدا، وهذا ما يجعل بينهما كيمياء خاصة تظهر على الشاشة للجمهور.

10
 

وختم جميل حديثه قائلا: إن "نسايم الحرية"، لن يكون التعاون الأخير مع عاصى الحلانى، حيث ينتظر أن يصور له كليب لإحدى أغنيات ألبومه الجديد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر