بناء على تصويت الجماهير لـ«أجمل نساء الكون» الجمال الأوربى يكسب

اجمل نساء الكون اجمل نساء الكون
 
دعاء زكريا

أجرى موقع Ranker الشهير تصويت للجمهور من أجل اختيار أجمل نساء الكون، وهو التصويت الذي تربعت عليه النجمة الإيطالية "مونيكا بيلوتشي" (53 عاما) بنسبة 63 % بعدما صوت لها أكثر من 34 ألف شخص.

مونيكا بيلوتشي

مونيكا بيلوتشي
 

 وفي المركز الثاني جاءت النجمة الراحلة "جريس كيلي" الممثلة الامريكية التى اصبحت أميرة "موناكو" بعد زواجها من الأمير "رينييه الثالث"، في أبريل 1956، "جريس" توفيت 1982 عن عمر 53 عاما، وصوت لجمالها ما يقرب من 34 الف شخص.

جريس كيلي
جريس كيلي

 

 واستطاعت النجمة الإنجليزية الراحلة "أودري هيبورن" أن تحتل المركز الثالث، فهى نجمة الاربعينات التى ملكت القلوب بجمالها الهادئ.

 
أودري هيبورن

أودري هيبورن
 

أما المركز الرابع فذهب إلى "إيفانجلين ليلي" الكاتبة والممثلة الكندية صاحبة الـ(38 عاما) والتى حصدت ما يقرب من 33 ألف تصويت.

إيفانجلين ليلي
إيفانجلين ليلي

 

وبفارق قليل جدا من الأصوات حصدت النجمة الفرنسية صوفي مارسو (51 عاما) المركز الخامس، وبالرغم من تخطيها الخمسين إلا أن جمالها الطبيعي لافت للانتباه.

صوفي مارسو
صوفي مارسو

 

أما المركز السادس، ذهب إلى "أورسولا أندرس" نجمة السينما والتليفزيون السويسرية (81 عاما) التى استطاعت أن تكون ايقونة للجمال في أوربا لسنوات طويلة.

أورسولا أندرس
أورسولا أندرس

 

 وجاءت النجمة الفرنسية والمطربة والراقصة بريجيت باردو (83 عاما) في المركز السابع، "برجيت" كانت ومازالت أحد ايقونات الجمال العالمي منذ الخمسينات.

بريجيت باردو
بريجيت باردو

 

أما المركز الثامن فذهب الي أنيتا إكبيرج (87 عاما) الممثلة السويدية التى قدمت العديد من الأدوار المميزة في اوروبا وهوليوود.

أنيتا إكبيرج

أنيتا إكبيرج
 

وفي المركز التاسع جاءت النجمة الفرنسية كاثرين دونوف (74 عاما) النجمة التى تألقت في السبعينات وقدمت أدوارا محفورة في تاريخ السينما.

كاترين دونوف

كاترين دونوف
 

وأخيرا جاءت النجمة الأمريكية باربرا ايدن ( 86 عاما) في المركز العاشر.

باربرا ايدن
باربرا ايدن

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر