راديو النيل ينطلق فى ثوب جديد

 وليد رمضان الرئيس التنفيذى لشبكة راديو النيل وليد رمضان الرئيس التنفيذى لشبكة راديو النيل
 
خطة تطوير كاملة تولى مسؤليتها وليد رمضان الرئيس التنفيذى لشبكة راديو النيل المالكة لأربع محطات إذاعية دفعة واحدة، هي نغم إف إم، ميجا، راديو هيتس وشعبى إف إم، على مدار الأيام الماضية انتشرت أخبار عن بعض المنضميين الجدد إلى الراديو، لذلك نقوم بعرض الخريطة الكاملة للبرامج الجديدة المقرر إنطلاقها على «نغم إف إم، وميجا إف إم» خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
بداية الأسبوع ستكون مع برنامج «إوعى يفوتك إدوارد» الذى يقوم بتقديمه إدوارد مع مذيعة الراديو مى أنور ويعرض يومى الأحد والإثنين من ٥ إلى ٧ مساء، وفى نفس الميعاد ستقدم الفنانة بشرى برنامج «خليك مكانك» من الثلاثاء إلى الخميس. 
 
أما المفاجأة الكبرى التى راهن عليها وليد هى تقديم المطرب الشعبى سعد الصغير لبرنامج «سلام مربع» الذى حدد له يومى الأحد والخميس من الساعة ٧ إلى ٩ مساء، أما يومى الإثنين والأربع فى نفس التوقيت سيعرض برنامج «هما كلمتين» لمصطفى قمر الذى اتفق على تقديم فقرة تعرض مواهب المستمعين سواء فى الغناء أو الكتابة أو التلحين. 
 
لم تتوقف البرامج الجديدة على هذه النجوم فقد تم التعاقد أيضاً مع الكاتب عمر طاهر لتقديم برنامج «صنايعية مصر» يومى السبت والثلاثاء من الساعة ٧ إلى ٩ مساء وسيتتحدث عمر عن الشخصيات البارزة فى مهنتها أى كانت هذه المهنة، وفى نفس التوقيت يستمر عرض برنامج «كل يوم» لعمرو أديب على مدار الأسبوع.
 
أيضاً ستقدم سماح أنور برنامج «البداية» الذى حدد له أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع من الساعة ١٢ إلى ٢ صباحاً، وفى نفس التوقيت تقدم خلود نادر برنامجها «أوقات» أيام السبت والإثنين والأربع. 
 
كما تقدم نيرة شريف برنامج يحمل اسم «صحصح يومك» من الأحد إلى الخميس الساعة ٧ إلى ٨ صباحاً، وبعده يقدم خالد جواد وخلود نادر برنامجهم الجديد «أول ما تقوم من النوم» الذى يذاع يومياً عداً الجمعة والسبت على مدار ساعتين. 
 
ويستمر محمد شبانة فى تقديم برنامجه اليومى «من الآخر» لكن بتوقيت جديد من ١١ إلى ١٢ ظهراً، وتقدم أميرة برنامجًا جديدًا يحمل اسم « فانتازيا» من الأحد لـ الثلاثاء من الساعة ١٢ إلى ١ ظهراً بعدما ظلت لفترة طويلة تقدم برنامج «شارع الفن». 
 
وأيام الأربعاء وخميس تقدم مى أنور برنامج آخر يحمل اسم «ميوزيكا» وهو برنامج مخصص للموسيقى، ويستكمل يسرى الفخرانى نجاح برنامجه «باب رزق»، كما انضم الشيف شربينى للإذاعة ليقدم برنامج يومى يحمل اسم «مقادير» مدته ١٠ دقائق تعرض على مدار اليوم وهو بالتأكيد مخصص لوصفات الأكل، وبنفس طريقة الشربينى يقدم صلاح عبدالله برنامج «قول يا عم صلاح»، ايضاً انضمت ابنة صلاح عبدالله، دنيا صلاح لتقديم برنامج «كبر دماغك» مع الفنان شريف باهر، وهو برنامج يومى يعرض الساعة ٤ مساء، وأخيراً برنامج «شكل للبيع» مع مفيدة شيحة وهو برنامج يتحدث عن المرآة. 
 
على جانب آخر فإن «ميجا إف إم» انطلقت بمجموعة من البرامج الجديدة منها برنامج «ناخد وندى»، الذى تقدمه درة التونسية، ويناقش العلاقة بين الرجل والمرأة، بشكل اجتماعى خفيف، وهناك أيضا أحمد فهمى الذى سيقدم برنامج «فهمى فاهمك» والذى تدور فكرته حول مناقشة عيوب وسلبيات المجتمع المصرى بشكل كوميدي.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر