بن أفليك يقود فيلم Triple Frontier بعد إعادة الروح فيه على Netflix

بن أفليك بن أفليك
 
آسر إبراهيم

أعادت شبكة Netflix  الروح لفيلم Triple Frontier للمخرج جى سى شاندور، بعد أن تعطل إنتاجه لسنوات طويلة، وانسحاب العديد من النجوم منه، ومن المقرر أن تبدأ شبكة نتفليكس فى تنفيذ خريطتها لإحياء الفيلم فى الفترة المقبلة، ونجحت الشبكة فى التوقيع مع أبطال فيلم الأكشن بشكل نهائى، وهم الممثل الكبير بن أفليك، والممثل أوسكار أسحاق، هونام ، وبيدرو باسكال ، وغاريت هيدلوند ، وأدريا أرجونا والكثير من النجوم، الذى سيقوم بإخراجه JC Chandor.

تدور أحداث الفيلم عن مجموعة من 5 أصدقاء يجتمعون من جديد لإسقاط أمير المخدرات فى أمريكا الجنوبية، ثم يتم اختبار ولائهم فى سلسة من العواقب غير المقصودة، التى تؤدى فى النهاية إلى نجاح مهمته فى القضاء على إمبراطور المخدرات.

بسبب التأجيلات الكثيرة التى تعرض لها الفيلم، تحتم على المؤلفين تغيير بعض الأمور البسيطة فى اسم الفيلم إذ سمى فى الأصل باسم منطقة حدودية سيئة السمعة بين باراجواى والأرجنتين والبرازيل، لسوء الحظ تلك المنطقة تحولت الآن إلى أكثر المدن استقبالا للسياح وإلى أكثر البقع أمانا فى الحياة الحقيقية.

ولم تكشف شبكة Netflix  عن الموعد المحدد للفيلم المقرر عرضه على شاشتها بعد شرائها تكلفة إنتاجه، ولكن تشير الإحصائيات إلى أن الفيلم سيكون ضمن خريطة الشبكة لعام 2019.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر