لو مودك النهاردة ممل.. شاهد هذه الأفلام

حريم كريم حريم كريم
 
رشا البحراوي

كل شخص مود مختلف مع بداية كل يوم جديد، البعض يتغير مودهم على مدار اليوم أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح يوم جديد.. يا ترى مودى إيه النهاردة؟.. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين يرشح" لك 5 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

 

إذا كنت اليوم الأربعاء تشعر بالملل نرشح لك 5 أفلام لمشاهدتها:-

 

فيلم غزل البنات

غزل
 

تدور العمل حول حمام مدرس اللغة العربية والذي يعاني من سوء حظه، حتى تأتيه الفرصة ليكون المدرس الخصوصي لإبنة الباشا الثرى، يميل قلبه إليها حتى يتمكن منه، يعرف أنها ضحية لأحد الشبان المستهترين، ليحاول إنقاذها منه، ويستعين بضابط ليساعده في ذلك، وتتصاعد الأحداث.

 

فيلم زمان يا حب

زمان
 

تسافر "عبير" مع الفرقة الاستعراضية التى تعمل بها إلى بيروت لتقديم عروضها، يقع خالها "خليل" المقيم فى بيروت فى ورطة؛ إذ يدّعى لعبير أنه مليونير، ولكنه يعمل رئيسًا للخدم فى قصر المطرب المشهور مدحت، يستغل سفره فيدعى أنه صاحب القصر، وعندما يعود مدحت يتفهم الموقف، يشعر بالحب نحو عبير التى تبادله مشاعره؛ مما يثير غضب صديقته ليلى فتعترف لها بحقيقة خالها، يقرر مدحت الزواج من عبير، إلا أن خليل يذكره بفارق السن بينهما، فيعدل عن قراره.

 

فيلم فاصل ونعود

فاصل-ونعود
 

أحداث الفيلم تدور حول سائق تاكسى يجسّده كريم عبد العزيز لا يمتلك في الدنيا سوى صديقه وابنه الذى يحاول جده الحصول على حق حضانته بعد وفاة والدته – زوجة كريم عبد العزيز، إلاّ أن كريم يرفض، ويحصل بالفعل على حكم محكمة بالحضانة، لكن الولد يتمّ اختطافه ويتمّ الاعتداء على كريم عبد العزيز، ممّا يفقده الذاكرة، ومن هنا تبدأ الأحداث.

 

فيلم حريم كريم

13739726_o
 

تدور أحداث الفيلم حول زوجين تم الطلاق بينهما فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته عن طريق زملائه القدامى أثناء الجامعة.

 

فيلم عسل أسود

عسل
 

مصرى سيد العربى "أحمد حلمى" ترك مصر وهاجر لأمريكا مع والديه وهو فى العاشرة من عمره، وبعد عشرين عاما يعود لبلده رغبة فى الاستقرار بها بعد وفاة والديه، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات، حيث يحمل جواز سفر أمريكى، وهو ما يجعل الجميع يتعامل معه معاملة حسنة إلى أن يتعرض لحادث يفقد فيه هذا الجواز، فتتغير معاملة الجميع معه إلى النقيض، فيقرر التمرد على هذا الوضع.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر