صور.. صيحات الموضة فى عام 2018

صيحات الموضة صيحات الموضة
 
رانيا أبوالعلا

شهدت منصات العرض العالمية تقديم عدد من التصميمات المميزة من الممكن أن تصنع اتجاها غير عادى فى عالم الموضة خلال 2018 ، و اليوم نرصد أهم 8 اتجاهات للموضة تثير الجدل بين عشاق الأزياء.

الطبقات

استطاع دار أزياء Balenciaga خلال تقديمه مجموعة تصميمات خريف شتاء 2018-2019 أن يظهر اتجاها جديدا للموضة تظهر الكثير من طبقات  الملابس المناسبة تماما لشتاء شديد البرودة .

Balenciaga خريف شتاء 2018-2019

Balenciaga خريف شتاء 2018-2019

ملابس العمال

تدخل القائمة تصميمات الملابس الأشبه بثياب العمال وهى الفكرة التى أثارت ضجة كبيرة بعد ظهورها بمنصة عرض دار أزياء  "Calvin Klein"  لمجموعة خريف شتاء 2018-2019 .

من عرض Calvin Klein خريف شتاء 2018-2019
من عرض Calvin Klein خريف شتاء 2018-2019

غطاء الوجه

قرر دار أزياء " Gucci " أن يثير ضجة بين المعنيين بالموضة وصناعها و ذلك بعد ظهور عدد من عارضيه بغطاء وجه و كأنهم متوجهين لحضور أحد الحفلات التنكرية .

Gucci
Gucci

طائرات بدون طيار

أما دار أزياء " Dolce & Gabbana " فكان مفاجأة أسابيع الموضة السابقة فأذهل العالم بقدرته المميزة على الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة لتقديم عرض أزياء تتحاكى به كل وسائل الإعلام من شتى أنحاء العالم ، إذ استعان الدار خلال أسبوع الموضة فى ميلانو باستبدال عارضات الأزياء بطائرات بدون طيار من أجل عرض عدد من تصميمات حقائب اليد النسائية مختلفة الأحجام لإبهار الجميع.

Uggs XXL

كانت الأحذية الـ uggs ذات الحجم الضخم مسيطرة بعرض أزياء دار " Y/Project " ، فالحذاء الذى لم يكن واحدا من أهم القطع خلال الفترة الماضية استطاع أن يكسر كل القيود و يعود كواحد من أبرز التصميمات العصرية .

الأضواء والألوان الفسفورية

استخدم " Jeremy Scott " بمجموعة خريف شتاء 2018-2019 الأضواء الفسفورية خلال العرض من أجل جذب المزيد من الأنظار ، و إحياء موضة التسعينات وهى الألوان الفسفورية .

"البدجات"

استخدم دار أزياء " Prada " أحد الأفكار التى وجدها الكثيرون اتجاها غريبا فى عالم الموضة و هى استخدام البدجات "Badges" أو بطاقات الهوية التى تحمل اسم وصورة العارضات .

 

Jeremy Scott

Jeremy Scott

prada

prada

عرض Dolce & Gabbana

عرض Dolce & Gabbana

من مجموعة Y Project

من مجموعة Y Project
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر