الجمال وحده لا يكفى.. اكتشف أسوأ 10 عادات لنجمات هوليود

كاتي بيري وكاميرون دياز كاتي بيري وكاميرون دياز
 
منة شعبان

نشر موقع Bright Side  أسوأ عادات نجمات هوليود التي تؤكد أنهن جميلات ومشهورات، لكن ليس طوال الوقت حيث تمتلك بعضهن عددا من العادات السيئة..

1. مغنية البوب العالمية بريتني سبيرز والممثلة أوليفيا وايلد تملكان عادة قضم الأظافر ولا تستطيعا التحكم بها.

10

2. النجمة سارة جيسيكا باركر دائما ما تقوم بعض خدودها من الداخل بالرغم من أن هذه العادة تشعرها بالألم، أما هالي بيري تقوم بعض شفاها لذلك تضع دائما مرطب الشفاه

1

3. تتشارك النجمتان ريهانا وكيلي جينر في إدمان مواقع التواصل الإجتماعي حيث أن ريهانا تخاف من أن تصبح غير مشهورة.

2

4. أما عادة إدمان الطعام فاعترفت النجمة ميلا كونيس، أنها تحافظ على قوامها فقط من أجل الأفلام وأنها بعد الانتهاء من التصوير تعود لتناول البرجر والأكل الصيني المفضل لديها وتشاركها العادة المطربة باربرا ستراسيند التي يمكن أن يزداد وزنها لحوالي 15 كيلو في أسابيع من كثرة تناول الحلوى.

4

5. على الرغم من أن التدخين من أسوأ العادات، إلا أن المغنية  لانا دي لاري لا تستطيع بدء يومها إلا بسيجارة وقهوة الأمر الذي لا يؤثر على صوتها ومثلها الممثلة كاثرين هيجل التي حاولت كثيرا الإقلاع عنه ولم تستطع.

6

6. النظافة شيء أساسي في حياة الإنسان، لكنها تحولت إلى هوس عند النجمة كاميرون دياز التي لاتلمس أي شيء بيدها وتفتح الأبواب بكوعها والمغنية العالمية كاتي بيري تغسل أسنانها 6 مرات في اليوم حيث تمتلك 20 فرشاة أسنان.

5

7. المطربة العالمية أديل دائما ما يمتلئ فمها باللبان ومثلها جيسيكا سيمبسون التي تقبل دائما على لبان النيكوتين بالرغم من أنها غير مدخنة.

7

8. الممثلة البريطانية كيرا نايتلي وهيلي ميرين، دائما ما تجدا صعوبة في التحكم في ألفاظهما ولا تفكرا في الكلام قبل إخراجه فدائما ما يحتوي حديثهما على مصطلحات اللعن والسب

8

9. صرحت النجمة فيكتوريا بيكهام أن تصرف حوالي 150 ألف دولار في العام على التسوق، بحيث تقوم بشراء نفس الشىء بألوان ومقاسات مختلفة ومثلها المغنية الأمريكية كريستينا أجليرا

9

10. أما شرب القهوة فالمغنية جينيفر لوبيز وعارضة الأزياء الكولومبية صوفيا فيرجارا لاتستطيعا بدء يومهما دون فنجانيين من القهوة.

3


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر