قبل أن تشاهد فيلم Black Panther.. تعرف على تفاصيل مغامرة مارفل الجديدة

Black Panther Black Panther
 
دعاء زكريا

الأفلام التى تنتجها مارفل عن المغامرين، تحظى دائما بنسبة مشاهدة عالية وإيرادات عالية، وهو بالفعل ما حدث مع فيلم  Black Panther، الذى تخطت إيراداته حتى الآن المليار دولار.

فيلم Black Panther من بطولة تشادويك بوسيمان، مايكل بى جوردان، لوبيتا نيونجو، داناى جوريرا، ومارتن فريمان، كتب له السيناريو وأخرجه ريان كوجلر، وهو من إنتاج مشترك بين مارفل، ووالت ديزنى، تم تصويره فى استوديوهات  Pinewood Atlantic، ويعرض حاليا فى أكثر من 55 دولة حول العالم.

Black Panther
Black Panther
 
تدور أحداث الفيلم حول "تشالا"، الحاكم الجديد لمملكة "واكاندا" المتقدمة، الذى يعود إلى المملكة بعد وفاة والده ويجب عليه الدفاع عن أرضه من أن يمزقها أعداء من الخارج المملكة وخارجها.
 
الأداء التمثيلى لكل أبطال فيلم Black Panther كان مميز جدًا، وهو ما يجعله واحدا من أفضل أفلام الأبطال الخارقين من مارفل وأكثرها قابلية لإعادة إنتاجها، وتقديمها في سلاسل أطول وأكثر تفصيلًا للشخصيات.
 
Black Panther
Black Panther
 
الموسيقى التصويرية الخاصة بالفيلم كانت مثيرة، خاصة فكرة الدمج بين الموسيقى الحديثة والموسيقى الأفريقية، والتى أعطت للفيلم روح مختلفة، تناغمت مع ديكور الفيلم المميز والمتقن، خاصة مع وجود المؤثرات الخاصة الاخرى، والتى تكاملت مع باقى عناصر الفيلم  لتقدم لنا فى النهاية تجربة بصرية جيدة.

Black Panther

Black Panther

سيناريو الفيلم كان يحتاج أن يمتد لفترة زمنية أطول على الشاشة، حتى يظهر بشكل أفضل ويحصل على حقه فى التفاعل مع الجمهور، لكن قصر زمن الفيلم مثلما كان عنصر ضعف، أجبر القائمين عليه على تكثيف المشاهد، وتقديم جرعة سينمائية قوية ومميزة، ومع وجود بعض الجمل الحوارية الكوميدية الخفيفة والتى استطاعت أن تكسر الجانب الجاد فى الفيلم، نقدر واستطاع المخرج أن يطوع أدواته الفنية حتى يقدم فى النهاية تجربة مشاهدة متميزة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر