لجمهور «جيجى حديد».. إليك السر وراء أناقتها

جيجى حديد جيجى حديد
 
ياسمين منصور
 
إذا كنت متابعا جيدا لعالم الموضة والأزياء، بلا شك تلفت نظرك عارضة الأزياء "جيجي حديد" التي تتميز بأناقتها حتى خارج عروض الأزياء، وغالبا ما تتميز معظم إطلالاتها بأسلوب مختلف وفريد يختلف عن جميع من حولها، لذلك كان السؤال الدائم الذي يراود جمهورها ومتابعيها، من يختار أزياء جيجى حديد؟..
 
"ميمى كاتريل" كانت هذه هي الإجابة وكلمة السر فى أناقة عارضة الأزياء الشابة، الاستايلست حرصت أن تجعل من "جيجى حديد" أيقونة مختلفة وفريدة فى عالم الموضة والأزياء، لذلك وضعت أمام عينيها ثلاثة كلمات فقط هم " الراحة، البساطة، الكلاسيكية"، كانت هذه الكلمات هي الأساس الذي وضعته "كاتريل" في اختيار أزياء "جيجى حديد" مشيرة إلى أن أسلوبها يتغير أحيانا بتغيير العميل، إلا أنها أكدت أن هذه القواعد الثلاث يجب أن تضعهم أي فتاة أمام عينيها في اختيار أزيائها.
 
وبالنظر لإطلالات "جيجى حديد" المختلفة، تجد أن معظم إطلالتها عملية بشكل كبير، وبحسب القواعد التي تسير عليها "كاتريل" فهي تميل دائما لأن يكون متواجد في خزانة أي من عملائها مختلف من البناطيل الجينز وكذلك قميص من اللون الأبيض.
 
وربما لفت نظرك أن عارضة الأزياء "جيجى حديد" تظهر أحيانا بنفس الملابس، ورغم علمك بظهورها بها في وقت سابق إلا أنها تبدو جديدة ومختلفة،وبحسب قواعد " كاتريل" فيمكن للفتيات تجديد إطلالتهن فقط، بأحذية مختلفة ونظارات عصرية .
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر