أليسون ويليامز آخر النجوم المنضمين لـA Series of Unfortunate Events Cast

اليسون وليامز اليسون وليامز
 
آسر إبراهيم

انضمت الممثلة الأمريكية أليسون ويليامز، إلى الموسم الجديد من مسلسل A Series of Unfortunate Events Cast الذى يعد قيد الإنتاج حاليا.

ويترقب متابعى المسلسل طرح الموسم الثانى من المسلسل يوم الجمعة 30 مارس الجارى، على شبكةNetflix ، وبعد أن حظى الموسم الأول على تقييم 7.9/10 على موقع IMDB، يسعى القائمون على الشبكة الإعداد للموسم الثالث الجديد وجذب عدد أكبر من النجوم، ولم يكشف القائمون على شركة الإنتاج، الدور الذى ستلعبه ويليامز فى الموسم الجديد من المسلسل الذى لم يتم تحديد موعد لطرحه.

انتهى الموسم الأول من المسلسل، بإحداث مؤسفة بعد ان تم الكشف على أن الأم والأب لـ Baudelaires لم يكونا الحقيقيين، وهو الأمر الذى سبب صدمة كبير لمتابعى المسلسل، بالإضافة إلى الكشف عن اسم عائلتهم الأصلى، وتبين مدى الاحتقار الذى تحصده فى الريفيل؛ لأن السكان يعتقدون أن والديهم هم الذين بدأوا الحريق الذى دمر المدينة.

وتدور أحداث المسلسل عن ثلاثة من الأيتام هم، "فيوليت وكلاوس وصنى بودلير"، يسعون إلى كشف حقيقة موت والديهم الغامض، ومحاولاتهم التغلب على الكونت أولاف، الذى يسعى لوضع يديه على الميراث، فى مغامرات ودراما غامضة، ويستند المسلسل إلى سلسلة من الكتب الأكثر مبيعا من قبل ليمونى سنيكى (ويعرف أيضا باسم دانيال هاندلر).


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر