ماء الورد وزيت الزيتون والخل وعصير التفاح أهم أسرار جمال نجمات هوليوود

ماء ورد ماء ورد
 
دعاء زكريا

النجمات من أهم الأمثلة التي يمكن الاحتذاء بهم من أجل اتباع أساليبهم في الحفاظ على البشرة والجمال، مجموعة كبيرة من النجمات قدموا لمتابعهيم وصفاتهم السحرية للحفاظ على نضارة واشراق بشرتهم منهم:

  إيما ستون التي أكدت أن لديها حساسية من العديد من المنتجات الخاصة بالبشرة، ولذلك فإن اعتمادها الأساسي للحفاظ على جمال ونضرة بشرتها، يكون من خلال استخدام زيت الزيتون الذي تستخدمه يوميا على بشرتها قبل النوم.

ايما ستون
ايما ستون

  أما ايفا منديزأشارت إلى أن  سر جمال شعرها ونضارته الدائمة، هو أنها تضع عليه بلسم قبل النوم كل يوم وتتركه على شعرها مغطى طوال فترة نومها وتغسله في الصباح ليظهر شعرها غاية في النضارة والجمال.

ايفا منديز
ايفا منديز

وبالنسبة لكيت وينسلت فالخطوة التى لا تنساها مطلقا للحفاظ على جمالها هى استخدام الكريم الليلي، فمهما كانت مشغولة أو في رحلات عمل إلا أنها لاتنام دون استخدام الكريم الليلي الذي يمنحها نضارة كبيرة في الصباح.

كيت وينسلت
كيت وينسلت

أما جونيث بالترو فهى زعيمة الاعتماد على المواد الأورجانيك في حياتها العادية، فهي تستخدم زيت اوميجا 3 بانتظام على بشرتها، لأنه  يمنحها احساس رائع بالنضارة الطبيعية دون الحاجة لاستخدام الكيماويات المضرة.

جونيث بالترو
جونيث بالترو

وتستخدم شارليز ثيرون منتجات العناية بالبشرة من الماركات العالمية، لكنها كل فترة تقوم بتغيير نوع تلك المنتجات حتى لا تعتاد عليها بشرتها وتصبح غير ذات قيمة وغير مفيدة في عملية العناية بجمال ونضارة البشرة.

شارليز ثيرون
شارليز ثيرون

وليف تايلور حريصة على تنظيف بشرتها بماء الورد يوميا،  لأن ماء الورد يساعد على تفتيح المسام وبالتالي تستفيد البشرة منه بشكل جيد.

ليف تايلور
ليف تايلور

 

 ومثل سكارليت جوهانسون فلن تحتاجي لأن تنفقي الكثير على جمالك ونضارة بشرتك، فكل ما عليك عمله هو تنظيف بشرتك بخليط من الخل وعصير التفاح كل يوم، وأن تتم هذه العملية في المساء للحفاظ على درجة توازن الجلد.

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر