«عين» يكشف سر رفض عادل إمام اللقاءات الصحفية والتليفزيونية بـ«عوالم خفية»

الزعيم عادل إمام الزعيم عادل إمام
 
عماد صفوت

مازال النجم الكبير عادل إمام يصور مسلسله "عوالم خفية"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، والذى يخرجه رامى إمام، داخل استديو النحاس، حيث يصور مشاهد الحلقة 16 من العمل حاليا، من إنتاج شركة "ماجنوم".

وكشف مصدر مقرب من العمل لـ"عين" أن الزعيم فرض حالة من السيطرة على لوكيشن التصوير، سواء خارجيا أو داخل البلاتوهات، مشيرا إلى أن الزعيم أعلن رفضه التام التصوير أو مقابلة الصحافة أو اللقاءات التليفزيونية، حتى لو كانت القناة العارضة للمسلسل، وأوضح المصدر أن الزعيم دخل فى حالة تركيز شديدة "ولبس الشخصية زى ما قال الكتاب"، وهى شخصية "هلال كامل" الصحفى، وهو الأمر الذى جعله يرفض مقابلة أى شخص.

 

الزعيم
الزعيم

وفى سياق متصل يستعد الزعيم لأول مرة للسفر إلى الإسكندرية لتصوير عدة مشاهد هناك نهاية شهر مارس الجارى، وتجمع المشاهد كلا من الزعيم وأحمد صيام وآخرين، ويستغرق التصوير 7 أيام كاملة.

مسلسل "عوالم خفية" تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامى إمام، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، مى سليم، بشرى، هبة مجدى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدرى، أنوشكا، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، وكذلك مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف، إنتاج هشام تحسين ورامى إمام.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر