90 دقيقة يعرض تغطية خاصة لافتتاح أولى مراحل مشروع The Canyon بالقاهرة الجديدة

عمرو محسن عمرو محسن
 

يعرض الإعلامى أحمد الشاعر مقدم برنامج 90 دقيقة فى قناة المحور الفضائية ، تغطية خاصة ، لافتتاح المرحلة الأولي من مشروع  The Canyon  بالقاهرة الجديدة  فى تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد.

ويكشف عمرو محسن نائب رئيس مجلس ادارة شركة مكسيم لبرنامج 90 دقيقة تفاصيل  مشروع the canyoun المقام على مساحة 200 فدان، كما يتحدث عن تفاصيل تنفيذ وحدات المشروع بنظام  الاستوديو لأول مرة .

ويشرح عمرو محسن تفاصيل المشروع الذى سيتم تنفيذه على عدة مراحل ،وكيف تلعب شركة مكسيم دورا وطنيا فى إقامة وطرح المشاريع العقارية بمصر فى شتى المحافظات فى إطار دعم التطوير العقارى المصرى وإقامة المشروعات الاستثمارية العملاقة.

يذكر أن مشروع " The Canyon "  يقع فى المرحلة السكنية الثانية من المستقبل سيتى وعلى بعد خطوات قليلة من الطريق الرئيسى، حيث يربط العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة الجديدة.

ويمتد المشروع على أكثر من 200 فدان متضمنا ثلاث أحياء مميزة تتنوع ما بين فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس، إلى جانب وحدات سكنية فارهة ودوبلكس استوديوهات فندقية، ومطاعم وكافيهات ، وأهم ما يميز مشروع " The Canyon " أنه يوفر حياة استثنائية جديدة وسط الغابات وأشجار كثيفة والتى تخلق نوعا من الهدوء والاستمتاع بمناظر الطبيعة.

29941-عمرو-محسن-نائب-(1)
 

 

44901-عمرو-محسن-نائب-(3)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر