سيرين وهنا الزاهد وهند عبد الحليم .. بالأبيض والأسود على «إنستجرام»

سيرين عبد النور وهنا الزاهد وهند عبد الحليم سيرين عبد النور وهنا الزاهد وهند عبد الحليم
 
نسرين الرشيدى

اعتمدت ثلاث نجمات فى إطلالتهن اليوم عبر حساباتهم على "إنستجرام" فى إطار حرصهم الشديد على مشاركة متابعيهم بصور جديدة لهم جاءت جميعا تعتمد على إطلالة الأبيض والأسود حيث قامت النجمة سيرين عبد النور بنشر صورة لها جديدة لها ارتدت من خلال ملابس تحمل لونين الأبيض والأسود بلوك كلاسيكى.

ويبدو أن سيرين استعانت بهذه الإطلالة تعود للدعاية لمسلسلها السورى الجديد الذى يدور فى فترة 1934 فى إطار رومانسى اجتماعى حول فتاة يهودية تهرب من الحرب في لبنان إلى الشام وهناك تتعرف على شاب بسيط الحال تتعلق بحبه، في الوقت الذي تعمل فيه ببار حتى تتمكن من إعالة نفسها ويرصد الصراع السياسى فى سوريا والعراق وقتها.

 

 

#oldbutgold #black #blackandwhite 🖤

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

 

ونشرت أيضا هنا الزاهد صورة جديدة لها ظهرت من خلالها بالأبيض والأسود، ومن ناحية أخرى تخوض الزاهد السباق الرمضانى بمسلسل "الضايعين" الذى يشارك فيه دنيا سمير غانم، وحمدى الميرغنى، وسمير غانم، وشيماء سيف، الذى يتولى إخراجه أحمد الجندى.

 

😬😬

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

 

أما هند عبد الحليم فتعد إطلالة الأبيض والأسود من الإطلالات الهامة لديها حيث تحرص دائما على نشر صور جديدة لها تحمل هذا الشكل وتخوض هند السباق الرمضانى هذا العام بمسلسل "طاقة نور" الذى ينافس به هانى سلامة هذا العام وأيضا مسلسل "30 سنة".

 

 

#tb🔙 🙋🏻

A post shared by hend Ahmed (@hendabdelhalimofficial) on

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر