صور.. كواليس حلقة أحمد شيبة مع غادة عادل فى «تعشب شاى»

احمد شيبة مع غادة عادل احمد شيبة مع غادة عادل
 
محمد زكريا

يحل المطرب أحمد شيبة ضيفا على برنامج "تعشب شاى" الذى تقدمه النجمة غادة عادل، فى حلقة يوم الجمعة المقبل، بعنوان "الدنيا علمتنى"، يتحدث خلالها شيبة عن نفسه والأشياء التى تعلمها من الدنيا وكيف يتعامل معها وما هو أكثر شىء يقوله وتسبقه جملة "الدنيا علمتنى".

غادة عادل مع احمد شيبة

غادة عادل مع احمد شيبة
 

كما يتطرق شيبة إلى أهم التجارب التى مر بها فى حياته وكيف استفاد من تجربة عمله المبكر فى مجالات بعيدة عن الفن والغناء، ويتناول اللقاء أيضاً الحديث عن أقسى الدروس التى تعلمها من الحياة وأصعب المواقف التى يصعب عليه نسيانها، ويكشف كذلك عن الأشياء التى يحرص على تعليمها لأولاده وبناته وكيف يعمل على نقل خبرته لهم، كما يكشف عن السر الأكبر فى نجاح أغانية وارتباط الناس بها وكيف يختار أغانية وكلماتها.

احمد شيبة فى برنامج غادة عاد

احمد شيبة فى برنامج غادة عادل
 

وتنتهز غادة الفرصة لظهور شيبة فى الحلقة التى توافق ذكرى وفاة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والذى يحبه ويعشق كل أغانيه لتسأله عنه وعن الأغنيات التى يحفظها له وتطلب منه اختيار بعض من أغانيه ليغنيها بصوته.

ويتطرق بعدها الحوار إلى بداياته والأغنية التى كان يحب أن يغنيها ولماذا ارتبط بالمطربين الكبيرين عدوية وعبده الاسكندرانى ولماذا يعتبرهما مثله الأعلى، ومن الذى يود عمل دويتو معه الفترة القادمة ويتحدث عن أغنيته الشهيرة "آه لو لعبت يازهر" التى غناها مطربون كثيرون، ومن هو أفضل واحد غناها وكان سعيدا عندما سمعها منه وجديدة فى المرحلة القادمة.

احمد شيبة مع فريق عمل البرنامج

احمد شيبة مع فريق عمل البرنامج
 

 

جانب من كواليس البرنامج

جانب من كواليس البرنامج


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر