صور نادرة.. السندريلا ونعيمة وصفى فى كواليس فيلم «المتوحشة»

سعاد حسنى سعاد حسنى
 
رشا البحراوى

قدمت السندريلا سعاد حسنى فيلمها السينمائى "المتوحشة" عام 1979، الذى يعد من نوعية الأفلام الغنائية الاستعراضية التى اشتهرت بها.

_310x310_fdf6a85ef32ed6dac4a20c3f1e89714387828e6b1b20afcaec110cdacef6a730
 

ونستعرض لكم عددا من الصور لكواليس العمل التى تظهر من خلالها السندريلا برفقة الفنانة نعيمة وصفى قبل التصوير، وأخرى والسندريلا وسط فريق العمل والراحل صلاح جاهين.

كواليس المتوحشة
كواليس المتوحشة
 
كواليس فيلم المتوحشة

كواليس فيلم المتوحشة
 

فيلم "المتوحشة" دارت أحداثه حول فرقة من فرق الموالد والملاهى تضم الأب والأم والصديقة "نوسه" والرجل البلطجى، تعيش الفرقة، من خلال شخصية ابنتهم "بهية"، وهى فتاة الاستعراض فى الفرقة.

من فيلم المتوحشة

من فيلم المتوحشة

فى إحدى الليالى تقع بهية بنظرها على أشرف، ينمو الحب بين البنت الفقيرة والكاتب الثرى، تترك الفرقة وتذهب الفتاة معه، يقدمها إلى أمه "إقبال" التى تعترض على هذا الارتباط، نتيجة الفوارق الاجتماعية بينهما، لا يستمع أشرف لكلام والدته، بل يأخذ بهية ليعيد حياتها على مستوى الملبس والثقافة والعلاقات العامة، حتى تتناسب مع مستواه الاجتماعى.  

فيلم "المتوحشة" كتابة الراحل صلاح جاهين وشارك فى كتابته أيضا إبراهيم الموجى وقام بإخراجه سمير سيف، وشارك فى بطولته، إلى جانب سعاد حسنى ومحمود عبد العزيز، ليلى فوزى، وتوفيق الدقن، ورجاء حسين، عبد الرحمن أبو زهرة، ونعيمة وصفى.
 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر