راندا البحيرى: يتبقى يومان وأنتهى من تصوير «صباح الخير»

راندا البحيرى راندا البحيرى
 
مصطفى القصبى

يتبقى للفنانة راندا البحيرى على الانتهاء من تصوير فيلم "صباح الخير"، التى تشارك فى بطولته مع إيساف وإلهام عبد البديع، يومان تصوير أحدهما فى الديكور الخاص بها والآخر خارجى، كما أكدت فى تصريحات خاصة لـ"عين"، حيث تراهن عليه بقوة لأنه يقدمها بشكل مختلف تماما عن أعمالها السابقة.

وتجسد الفنانة راندا البحيرى ضمن أحداث الفيلم شخصية غادة، وهى مونتيرة تعمل مع مخرج إعلانات الذى يجسده الفنان إيساف، حيث صورت عددًا من مشاهدها داخل استوديو جلال بمنطقة حدائق القبة، وعدد من المشاهد بمنطقة 6 أكتوبر.

والفيلم هو التعاون الثانى بين راندا وإيساف بعد فيلم "عايشين اللحظة"، الذى تم طرحه عام 2010، وهو من تأليف وإخراج ألفت عثمان، وانتهى فريق العمل من تصوير عدد من المشاهد الخارجية الخاصة بالفيلم بمنطقة السادس من أكتوبر والتى استمر تصويرها عدة أيام.

"صباح الخير" فيلم ينتمى إلى طبيعة الأعمال الدرامية والرومانسية، ولكن تقدّم بشكل مختلف عما تم تقديمه قبل ذلك فى السينما المصرية، من خلال قصة حب تجمع بين مخرج الإعلانات إيساف ومصممة الأزياء إلهام عبد البديع، ويقع حدث مهم يقلب أحداث الفيلم رأسا على عقب.

ويشارك فى بطولة "صباح الخير" راندا البحيرى وايساف وإلهام عبد البديع وكوكى وأحمد التهامى ومصطفى هريدى وبسنت السبقى وأحمد فاروق وإيمى، وإنتاج شركة 3A، وسيناريو وحوار هيثم وحيد، وإخراج أسامة فاضل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر