أنغام وإليسا ونانسى عجرم نجمات تقمصن دور الأم فى الكليبات

 
نسرين الرشيدى

أصبحت الكليبات فى الفترة الأخيرة تعتمد بشكل كبير على أفكار درامية تتضمن العديد من القصص والحكايات، وأحيانا مناقشة القضايا الشائكة التى تهم المجتمعات العربية، لتخرج هذه الكليبات عن الإطار الذى عرفت من عمل غنائى استعراضى صرف، وتحوله إلى فيلم سينمائى قصير تتخلله الكثير من الأحداث.

وتعد الأمومة من الأفكار الدرامية التى تضمنتها عدد كبير من الكليبات الغنائية حيث أدت أكثر من مطربة دور الأم من خلال الكليبات، وناقشت بعضهن قصايا ترتبط بعلاقة الأم وأبنائها، وبعضهن تقمصت الدور فى إطار الأحداث التى فرضت عليها ذلك.

وتأتى أحدث المطربات التى تقمصت دور الأم المطربة الشابة كارمن سليمان، من خلال كليب لأغنية بعنوان "حاسة بسعادة" التى قدمتها ضمن احتفالات عيد الأم وشاركها فيهه زوجها الملحن مصطفى جاد، والذى تقمص نفس الدور داخل الكليب.

oo
 
 
Capture
 

وتضم قائمة الكليبات التى تقمصت فيها المطربات هذا الدور العديد نرصدها فى السطور التالية، حيث أدت النجمة نانسى عجرم من خلال كليب "حاسة بيك" دور الزوجة والأم، والتى تعيش حياة مستقرة مع زوجها حتى تدخل فى حياته امرأة أخرى وتضمن الكليب العديد من المشاهد التى أدت فيها واجبها كأم نحو أبنائها.

er
 
 
ewa
 
 
u8iuu
 

تليهما النجمة إليسا التى قدمت دور الأم ومرت معها بمرحلتين من الطفولة إلى سن الشباب من خلال كليب "يا مرايتى"، والتى ناقشت فيه قضية العنف ومعاناتها من زوجها.

ert
 
 
1431698347_11165335_998602386828470_5268987718175031303_n
 

وقدمت النجمة ديانا حداد دور الأم من خلال كليب "يا بشر" الذى قامت فكرته على علاقتها بابنها الوحيد، ومرت معه بثلاث مراحل من الطفولة إلى الشباب لتواجه مشكلة تغيير أخلاقه، ويصبح ابنا عاقا.

ytdh
 
 
thyg
 
 
9;lo;l
 

قدمت دور الأم النجمة أنغام، من خلال كليب "عمرى معاك" والتى توجه من خلاله رسالة لابنها الذى تعتبره كل حياتها وتجمعهما العديد من المشاهد الطريفة بينهما.

 
oppop
 
 
r
 

النجمة أمل حجازى، تقمصت دور الأم أيضا من خلال كليب "بتدور عقلبى"، والذى دارت أحداثه حول أم تفقد ابنها بعد تعرضه لأزمة صحية أودت بحياته.

oo43w
 
 
tr
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر