«أحلام ونجوى ويسرا» نجمات عمليات التجميل فى مارس.. شاهد الفرق قبل وبعد

نجوى كرم وأحلام ويسرا نجوى كرم وأحلام ويسرا
 
نهى سعيد

مارس، هو الشهر الفاصل فى حياة كثير من النجمات، فهو حلقة الوصل بين الشتاء الذى قد يخفى بطبيعته وطبيعة أزيائه وملابسه كثيرا من عيوب الجسد والوجه أيضا، وبين الربيع والصيف الذى يحتم على أى نجمة أن تعود لضبط زوايا جمالها والاهتمام بوجهها وبشرتها ونضارتها وشبابها.

من هنا حرصت عدد من النجمات خلال هذا الشهر على القيام ببعض عمليات التجميل فى الوجه لإعادة النضارة والشباب مجددا له، خاصة أننا على مشارف شهور السهر والبحر والانطلاق.

أول من قررت عمل عملية تجميل وحقن الفيلير فى وجهها كانت النجمة اللبنانية نجوى كرم التى اعترفت بالأمر فور مواجهتها به، خاصة بعدما لفت شكل وجهها فى حفلها فى ديترويت نظر الآلاف من جمهورها، فقالت فى تصريح لها إنها كانت بالفعل قد أجرت عملية لحقن الفيلر فى وجهها مثلها مثل كثير من نساء العالم، لكن لأن وجهها حساس، فقد استمر تورم وجهها لفترة أطول من المعتاد واضطرت للظهور به هكذا لارتباطها بموعد الحفل.

495201710150251235123

نجوى قبل

782422-n1

نجوى بعد

وتلتها النجمة الإماراتية أحلام، التى تداول جمهورها فيديو لها من داخل غرفة العمليات مع الطبيب الذى أجرى لها العملية، وتغير شكل وجهها وبدا أكثر نضارة لكنه كان متورما بعض الشىء، وتمنت أحلام من خلال الفيديو أن يعجب جمهورها بشكل وجهها الجديد الذى أصبح لا يحتاج لكثير من المكياج وأدوات التجميل.

521201708131116561656
 
أحلام قبل
 

أحلام بعد

أخيرا ظهرت النجمة يسرا فى صورة لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد بنى سويف مع الفنانة نجلاء بدر، وبدت يسرا بوجه أكثر انتفاخا وشبابا، وهو الأمر الذى جعل كثير من جمهورها يذهبون لأنها أجرت عملية لحقن الفيلير أو البوتوكس لتظهر خلال المسلسل بأفضل شكل.

32962-يسرا

يسرا قبل

1234
يسرا بعد
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر