فى يوم ميلادها.. «سميرة سمير» و«هبة رجل الغراب» أشهر أدوار إيمى سمير غانم

إيمى سمير غانم إيمى سمير غانم
 
رشا البحراوي

شقاوتها فى نظراتها، تلقائيتها فى بساطتها، خفة ظلها سر تألقها، تلك هى الفنانة إيمى سمير التى أثبتت إنها ممثلة كوميديانة من طراز خاص تستطيع أن تواصل نجاحها فى تقديم كوميديا عفوية تلامس أشياء لدى جمهورها وتخترق قلوب محبيها دون استئذان.

تنتمى إيمى لعائلة فنية فوالدها هو الممثل الكوميدى الشهير سمير غانم ووالدتها هى الممثلة المصرية دلال عبد العزيز، وفى يوم ميلادها نستعرض لكم أبرز الأدوار التى استطاعت إيمى من خلالها أن تثبت أنها فنانة لديها القدرة على التلون بأدوارها:-

 
re
 

2015_9_19_17_7_9_305

 

ايمى 2
 
 

"سلمى" لاعبة كرة القدم

1

قدمت إيمى سمير غانم دورا من أجمل أدوارها خلال مشاركتها فى فيلم "غش الزوجية" أمام رامز جلال الذى يفاجأ أن عروسه التى تعشق كرة القدم ذات تصرفات عنيفة لا تمت للأنوثة بصلة.

 

"سميرة سمير"

01.06.26.thumb-2
 

فيما قدمت دور الفتاة اللعوب من خلال مشاركتها فى فيلم "سمير وشهير وبهير"، وتألقت إيمى فى شخصية "سميرة سمير" وهى صغيرة ضمن أحداث العمل التى تدور حول 3 إخوة لنفس الأب "منير الخطير" هم "سمير" أحمد فهمى، ويعمل دوبلير فى السينما للفنان "أحمد السقا"، و"شهير" شيكو يحب الموسيقى ومعروف بعلاقاته النسائية المتعددة، و"بهير" هشام ماجد، وهو ابن لأسرة أرستقراطية، تضطر الظروف الأخوة الثلاثة إلى السفر معا عبر الزمن، إلى اليوم الذى قابل فيه والدهم الأمهات الثلاثة، وعبر سلسلة من الأحداث الكوميدية يحاول الثلاثى العودة إلى زمنهم.

 

"هبة رجل الغراب"

ايمى 1
 
قدمت دور الفتاة البسيطة المعدومة الجمال فى إطار درامى كوميدى من خلال أحداث المسلسل "هبه رجل الغراب" التى جسدت فيه شخصية "هبة عبدالعزيز النجار" تم قبولها للعمل بإحدى شركات الأزياء الكبيرة بعد رفض العديد من الشركات الاخرى على توظيفها لأنها ليست جميلة، وتتعرض من خلال وظيفتها للتعامل مع مستويات اجتماعية مختلفة أعلى طبقة منها؛ مما يؤثر ذلك على حياتها، خاصة إحساسها الدائم بأنها قبيحة.. تتصاعد الأحداث فى إطار درامى عندما تضطرها تلك المهنة للدخول فى مواقف غريبة، ومفارقات عديدة.

 

"لبنى" السكرتيرة

مشاهدة فيلم زنقة ستات كامل dvd
 
فى فيلم "إلبس علشان خارجين" جسدت دور سكرتيرة والد حسن الرداد، فتاة تدعى "لبنى" من عائلة فقيرة جدا تعيش مع أم أرملة وثلاثة إخوة صغار وتحب على سرّاً، تساعد لبنى الرداد من خلال سرقة تسجيلات المرضى فى عيادة والده للتعرف على أسرار المرضى، يعلم والده بذلك ويطرد لبنى من العمل ثم يطرد على من المنزل ويحرمه من ميراث والدته وهو مصنع فى إنجلترا. فى لعبة قمار يتراهن الأب والابن أنه فى حالة عالج على إحدى الحالات المرضية الصعبة سيتنازل الأب لابنه عن مصنع والدته.
 
البس عسان خارجين

 


ميس "ميرفت"

20100706045531_artphoto1
 

كما قدمت دور مدرسة اللغة الإنجليزية بطريقة كوميدية كعادتها من خلال فيلم "عسل أسود" التى برعت فى تأديته، ويتحدث الفيلم عن شخصية "مصرى سيد العربى" أحمد حلمى الذى ترك مصر وهاجر إلى أمريكا مع والديه وهو فى العاشرة من عمره، وبعد عشرين عاما يعود لبلده ولديه رغبة فى الاستقرار بها بعد وفاة والديه ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات.

2

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر